مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان
مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان


نجلاء بدر: محمد رمضان فارس أحلامي في «البرنس»‎

أحمد السنوسي

الخميس، 06 فبراير 2020 - 04:31 م

 

تشارك الفنانة نجلاء بدر في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل. 

وأكدت نجلاء في تصريحات صحفية أنها تجسد شخصية زوجة رضوان البرنس والذي يقدم هذه الشخصية الفنان محمد رمضان التي تربطها علاقة عاطفية به لأبعد الحدود وذلك لما تشاهده في من أفعال وتصرفات ومواقف شهامة ورجولة وصلة رحم إتجاه أقرب الناس إليه وهم أخواته بتنفيذ وصية والده بعد وفاته وذلك بخلاف مواقفه مع أهل منطقته فيجعلها تنظر إليه بنظرة فارس أحلامها وغيرها من الأحداث .

وأضافت: تسود مشاعر الأخوة والمرح والسعادة بينها وبين فريق العمل بالكامل أثناء فترات التصوير التي تمتد لساعات طويلة.

وأشارت إلي أن سيناريو العمل يتضمن حبكة درامية مختلفة عما قدمت من قبل وهذا ما شجعها علي خوض هذه الوجبه الفنية الدسمة التي تقدم للجمهور المتابع لها بشغف ومعرفه كل ما هو جديد لديها من أعمال فنيه.

تدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار من الإثارة والتشويق الإجتماعي حول صراع الإخوة بينهم وبين بعض بعد وفاة الأب لعده أسباب مختلفة وغيرها من الأحداث  .

جدير بالذكر بأن مسلسل "البرنس" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان محمد رمضان، نجلاء بدر ، روچينا، أحمد زاهر، نور اللبنانية ، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلى وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سيرنچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى.

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر عرض لها مؤخرا مسلسل "شبر مية" والذي حقق نجاح ملحوظ ومتميز من قبل الجمهور وآخرين والذي تتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان أحمد السعدنى، نجلاء بدر، نهى عابدين، مراد مكرم، ندي موسى، محمد على رزق، ثراء جبيل وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست شريف بدر الدين وإخراج طارق رفعت.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة