ازالة ٢٢حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية
ازالة ٢٢حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية


إزالة ٢٢ حالة تعدٍ بالبناء المخالف بالإسماعيلية

محمد عبادي

الخميس، 06 فبراير 2020 - 05:08 م

أعلن المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية مازالت تواصل تنفيذ خطة الموجة الخامسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وقال إنه تم تنظيم حملة ازالات مكبرة بنطاق مركز ومدينة التل الكبير بناحية قرية أبوعاشور اليوم الخميس الموافق وتحت اشراف ومتابعة اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة وسعد بغدادى رئيس المركز والمدينة ورأفت محروس رئيس الوحدة المحلية للقرية وبمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية.

وأسفرات أعمال الحملة عن إزالة التعديات بالبناء المخالف للقانون على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بناحية قرية " أبوعاشور " والتى بلغ اجماليها ٢٢ حالة من التعديات على مساحة اجمالية قدرها ٢٨٠٥ مترا مربعا من أملاك الدولة عبارة عن عدد من المنازل غير المأهولة بالسكان وعدد من الأسوار بالطوب الأبيض بالإضافة إلى ازالة عدد ١٠ حالات من التعديات الأخرى على مساحة إجمالية قدرها ٤ فدان و١٠ قيراط من الاراضى الزراعية.

وأضاف أن التعديات التى تستهدفها الموجة الخامسة عشر تضم حالات الاراضى التى لم تقدم عنها طلبات تقنين والحالات التى ثبت من فحص طلبات تقنينها عدم مطابقتها الاشتراطات القانونية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة