قوات الأمن العام
قوات الأمن العام


ضبط 6 متهمين وبحوزتهم 6 قطع سلاح ناري وكمية من المخدرات

أسماء مصطفى

الجمعة، 07 فبراير 2020 - 04:41 م

شن قطاع الأمن العام، حملة مكبرة لضبط كافة صور الخروج عن القانون وحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة، والهاربين من الأحكام القضائية، فى قرية كوم النور دائرة مركز ميت غمر.

أسفرت الجهود بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ،عن ضبط  6 متهمين وبحوزتهم  6 قطع سلاح نارى وكمية من المواد المخدرة تزن حوالى (32,5 كجم من نبات البانجو المخدر-3  كجم لمخدر الحشيش)، والتى ضمت ضبط عاطل  33 سنة  والسابق إتهامه فى قضيتى  والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتى "سرقة بالإكراه إستعمال قوة"، والمحكوم عليه فيهما بالسجن لمدة 13 سنة، وبحوزته بندقية آلية و 7 طلقات من ذات العيار- 20 كجم من نبات البانجو المخدر.

كما ضبط عاطل 27  سنة، والسابق إتهامه فى قضية، وبحوزته بندقية آلية و 12 طلقة من ذات العيار، و 10 كجم من نبات البانجو المخدر.

كما تم ضبط عاطل 37 سنة، والسابق إتهامه فى 4 قضايا "شروع فى قتل ، إطلاق أعيرة نارية ، ضرب"، وبحوزته (بندقية خرطوش"ماركة شوت جن" و 3 طلقات من ذات العيار- 2 كجم لمخدر الحشيش.

كذلك تم ضبط عاطل 47  سنة، وبحوزته بندقية خرطوش"ماركة شوت جن" و 2 طلقة من ذات العيار  - 1 كجم لمخدر الحشيش، وعاطل 30 سنة وبحوزته  فرد خرطوش - 1,5 كجم من نبات البانجو المخدر، وعاطل  31 سنة وبحوزته  فرد خرطوش-  كيلو من نبات البانجو المخدر.

ويشار إلى أنه شارك فى الحملة مفتشى قطاع  الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الدقهلية مدعومة بمدرعات ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي.
    

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة