تعليم الاسماعيلية
تعليم الاسماعيلية


«تعليم الإسماعيلية» ينظم الندوة الثالثه للتثقيف الصحي

محمد عبادي

السبت، 08 فبراير 2020 - 11:22 ص

قال الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من الندوات وورش العمل الخاصة بالتثقيف الصحي وذلك تفعيلا للبرتوكول الذي تم توقيعه نهاية يناير الماضي بين مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية وكلية التمريض جامعه قناة السوي.

وأكد قبيصي، خلال الندوة الثالثة والتي تناولت طرق الوقاية من النزلات المعنوية بحضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية أن تعليم الإسماعيلية يتشرف بأنه صاحب المبادرة على مستوى الجمهورية في إقامة ندوات متخصصة ومنها الوقاية من أمراض الشتاء حيث قدم الشكر إلى الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض بجامعة قناة السويس وفريق الأطباء المشاركين بالندوات. 

وطالب الحضور بتحميل برنامج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم يتضمن كيفية الوقاية من أمراض الشتاء بصفه عامة و فيروس كورونا بشكل خاص مشيرا إلى أهمية النظافة الشخصية لكل القائمين علي العملية التعليمية باعتبارهم القدوة والمثل للطلاب بالإضافة إلى أن ذلك أولي مراحل الوقاية من الأمراض المعدية .

واختتم ندرس تخصيص مسئول صحة خاص بكل مدرسة يتلقي التدريبات المتخصصة بهدف كيفية التعامل مع الأمراض المعدية أو مع الحالات الطارئة من خلال منظومة متكاملة تترأسها المديرية وبالتنسيق مع كلية التمريض بجامعة قناة السويس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة