كمال الأجسام
كمال الأجسام


بدء تلقي طلبات الاشتراك في بطولة احمد على الدوليه «دايموندكاب»

محمد عبادي

السبت، 08 فبراير 2020 - 12:05 م

بدأت اللجنة المنظمة لبطولة أحمد علي كلاسيك دايموند كاب الدولية مصر 2020 لكمال الأجسام، والقوة البدنية المجمعة، في تلقي طلبات الاشتراك في البطولة والمزمع إقامتها في الفترة من 8 إلي 10 مارس 2020 في مجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي تحت رعاية وإشراف الاتحادين الدولي، والمصري لكمال الأجسام، والاتحاد المصري للقوة البدنية، ووزارة الشباب والرياضة.

هذا وقد بدأت سلسلة الاجتماعات التحضيرية التي ترأسها المهندس احمد علي المدير التنفيذي للبطولة العالمية التي تحمل شعار (هنرفع أسم مصر) وكان التركيز في الاجتماع الأول على وضع التصور الأمثل للبطولة من أجل خروجها علي الوجه الأمثل لتكون أفضل بطوله مصرية تحمل الطابع العالمي كما تم إعلان إشارة البدء لتلقي طلبات تسجيل اللاعبين والذي يستمر من 8 فبراير حتي يوم ميزان البطولة 8 مارس 2020.

ونوه رئيس البطولة المجمعة لكمال الأجسام والقوة البدنية، أن البطولة هذا العام تحمل طابع خاص بمشاركة أبطال ذوي القدرات الخاصة" أصحاب الهمم" في رفعة البنش في بطولة القوة البدنية، والسماح لهم بمشاركة الأبطال الأصحاء واحتساب نقاطهم معا إيمانا من إدارة البطولة في مبدأ المساواة بينهم وبين الأشخاص الأصحاء، وهؤلاء الأبطال" أصحاب الهمم" أبطال كبار رفعوا أسم مصر عالياً في المحافل الدولية، و يستحقون منا كل الاحترام والتقدير.

هذا بالإضافة أيضا إلى السماح لمجموعة من أبطال ذوي القدرات الخاصة في كمال الأجسام بعمل عرض خاص، ولكن بطابع المنافسة، وسوف يتم تكريمهم بشكل خاص من أدارة البطولة، والاتحاد الدولي لكمال الأجسام ifbb.

وفي نهاية الاجتماع طالب المهندس احمد على الجميع بالالتزام وتنفيذ المطلوب منه بدقه وأنه يتمني خروج البطولة بشكل حضاري يليق باسم مصر المحروسة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة