مصطفى محرم
مصطفى محرم


مصطفى محرم يكشف أسراره مع نبيلة عبيد ونادية الجندي

محمد طه

السبت، 08 فبراير 2020 - 02:56 م

‎يكرم قصر السينما بجاردن سيتي، الذي يرأسه الفنان تامر عبد المنعم، غدا الأحد، الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم، ويمنحه درع قصر السينما ضمن برنامج ندوة "نجم وتكريم" الأسبوعي.

‎يدير الندوة الكاتب الصحفي طارق مرسي، بحضور باقة من كبار رجال السينما من كتاب وإعلاميين في مقدمتهم  الفنان الكبير سمير صبري والناقد الكبير الأمير لأباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي والمخرج الكبير علي عبدالخالق والكاتب والمخرج القدير د.عصام الشماع والسيناريست الكبير مجدي صابر.

‎يتحدث السيناريست مصطفى محرم، عن مشواره السينمائي العريض ومحطاته المهمة وأبرز نجوم افلامه وأبرزهم نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد زكي وأسرار علاقته بروايات الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس التي قدمها للسينما ومنها رواية "حتي لايطير الدخان" التي سيعرضها قصر السينما عقب ندوة تكريمه، كما يتحدث عن كبار النجوم الذي ساهم في نجوميتهم واسرار لأول مرة حول علاقته بهم.

يعد مصطفى محرم أحد أهم كتاب السيناريو المصريين وعمل مع أغلب أدباء مصر وحول أعمالهم إلى أفلام وظلت علامات في تاريخ السينما المصرية مثل "أغنية على الممر" و"الراقصة والطبال "وهي ضمن قائمة 105 فيلماً و36 مسلسل و20 فيلماً وثائقياً.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة