وزارة العدل
وزارة العدل


مصدر قضائي: حصر كافة مكاتب الشهر العقاري والتوثيق المزدحمة لمراقبتها

عزت مصطفى

السبت، 08 فبراير 2020 - 05:08 م

أكد مصدر قضائي بوزارة العدل أن قطاع الشهر العقاري و التوثيق يقوم حاليا بناء على تعليمات المستشار عمر مروان وزير العدل بإعداد حصر بكافة مأموريات و مكاتب التوثيق والشهر العقاري التي تشهد كثافة عالية من جمهور المواطنين المتعاملين معها وذلك تمهيدا لإرسال قائمة بها لوزارة الاتصالات للبدء في وضع كاميرات مراقبة بها لمتابعة سير العمل طوال اليوم .

وأضاف المصدر بان كاميرات المراقبة قد تم وضع شاشتين للعرض لها بمكتب وزير العدل وكذلك مكتب المستشار اشرف رزق مساعد وزير العدل لقطاع الشهر العقاري والتوثيق فضلا عن قيام المختصين الفنيين بوضع تطبيق خاص بتلك الكاميرات على الهاتف المحمول الخاص بوزير العدل ومساعده لكي يتمكن كل منهما من متابعة سير العمل بتلك المكاتب في أي وقت وبأي مكان .. كما تم تكليف المستشار إيهاب سرور رئيس المكتب الفني بقطاع الشهر العقاري و التوثيق ود. جمال ياقوت رئيس المصلحة بالمرور يوميا على كافة مكاتب الشهر والتوثيق لمتابعة سير العمل بها و تنظيم جولات مفاجئة عليها فضلا عن عقد اجتماعات مكثفة مع مسئولي وزارة الاتصالات لسرعة تنفيذ إستراتيجية عدالة مصر الرقمية الذي يهدف إلى ميكنة كافة مكاتب و مأموريات الشهر العقاري و التوثيق .

و أوضح المصدر بان هناك اجتماعات يومية يعقدها المستشار عمر مروان وزير العدل لبحث تطوير عمل كافة مكاتب ومأموريات الشهر العقاري و التوثيق وتمتد تلك الاجتماعات حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي لها .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة