افتتاح ثلاثة ميادين بالمنصورة ضمن احتفالات الدقهلية بعيدها القومي
افتتاح ثلاثة ميادين بالمنصورة ضمن احتفالات الدقهلية بعيدها القومي


افتتاح ثلاثة ميادين بالمنصورة ضمن احتفالات الدقهلية بعيدها القومي

حازم نصر

السبت، 08 فبراير 2020 - 11:35 م

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، مساء اليوم السبت 3 ميادين بعد إعادة تطويرها وتحديثها بما يتناسب مع عراقة المحافظة، يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بأهمية تحسين البيئة العامة للمواطنين ومن خلال مشاركة مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص، وبمناسبة احتفال محافظة الدقهلية بعيدها القومي.

شمل الافتتاح ميدان الهابى لاند أمام حديقة الهابى لاند وميدان كولدج امام مبنى المحافظة بحي شرق وميدان الأديب بشارع الترعة بحي غرب. 

شهد الافتتاح هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء حسام لبيب رئيس حي غرب والمرسى هيكل رئيس حي شرق والعميد ممدوح الحصى مدير المرور، ومسئولي الشركات والمؤسسات المساهمة بالجهود الذاتية في تطوير تلك الميادين. 

وأوضح المحافظ  أن الميادين الـ 3 تم تنفيذها بإشراف لجنة تطوير الميادين و بلغت تكلفتها الإجمالية ما يقرب من  3 مليون جنيه. 

وأشاد المحافظ  بمبادرات مؤسسات المجتمع المدني والشركات ومواطني الدقهلية في المشاركة المجتمعية التي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين أبناء المحافظة، مشيرا إلى أن الدقهلية رائدة في مجال الجهود الذاتية.

وأكد ضرورة تعظيم هذه المشاركة في مجال النظافة والبيئة وإعادة تطوير الميادين للحفاظ على المظهر الحضاري، في جميع مدن وقرى المحافظة وفى مقدمتها مدينة المنصورة عاصمة الدقهلية لتظل عروسا للدلتا، وقد عبر المواطنين عن فرحتهم بتطوير الميادين وبالعيد القومي للمحافظة وتبادل المحافظ معهم التهنئة بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة