الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 9 فبراير
الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 9 فبراير


الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 9 فبراير

أ ش أ

الأحد، 09 فبراير 2020 - 07:01 ص

أديس أبابا.. يترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي الجلسة الافتتاحية للقمة الأفريقية العادية الـ 33 بالعاصمة الإثيوبية، تحت شعار (إسكات البنادق: تهيئة الظروف المواتية لتنمية أفريقيا)، بمشاركة زعماء ورؤساء حكومات ومسئولي 55 دولة أفريقية وشخصيات دولية بارزة من بينهم الأمين العام للامم المتحدة أنطونيو جوتيريتش.

أديس أبابا.. تجرى مراسم تسليم رئاسة الاتحاد الأفريقي من مصر إلى دولة جنوب أفريقيا.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب عقد جلساته العامة، لمناقشة مشروعات قوانين واتفاقيات دولية، وأخذ الرأي النهائي على مشروع قانون بشأن الإذن لوزير المالية في ضمان الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

دبلن.. بدء عمليات فرز أصوات الناخبين في الانتخابات العامة لاختيار برلمان جديد للبلاد.

طنطا والإسكندرية.. يطلق إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي فعاليات مهرجان نوادي المسرح لفرق الأقاليم الذي يستمر حتى 26 فبراير الجاري على مسرحي المركز الثقافي بطنطا، وقصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية.

القاهرة.. فتح باب الترشيح لانتخابات مجالس الإدارات والجمعيات العمومية بالمؤسسات الصحفية القومية ويستمر قبول طلبات المرشحين من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء طوال أيام تقديم طلبات الترشح.

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي حرس الحدود والجونة في الأسبوع ال 17 من منافسات الدوري العام الممتاز وذلك في الخامسة مساء.

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي الإسماعيلي والزمالك في الأسبوع ال 17 من منافسات الدوري العام الممتاز وذلك في السابعة والنصف مساء.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة