محافظ البحرالأحمر يحقق حلم بائع جرائد
محافظ البحرالأحمر يحقق حلم بائع جرائد


استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. محافظ البحر الأحمر يحقق حلم بائع جرائد

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 09 فبراير 2020 - 02:00 م

 


في استجابة سريعة من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في صدد ما نشر، أمس، على «بوابة أخباراليوم» تحت عنوان على قدمية مشى ١٦٢ ألف كم في ٣٠ سنة، قصة كفاح «بائع جرايد»، يحلم بكشك بالغردقة.

 

على الفور، أصدر محافظ البحر الأحمر، تعليماته للواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة، بسرعة بحث حالتة وتوفير سبيل للعيش الكريم ومصدر رزق يمكنه على مواجهة أعباء المعيشة.


وكلف رئيس مدينة الغردقة بركات القاضي مدير ادارة المتابعة بالوحدة المحلية بتوفير اشغال طريق بأحد المناطق الحيوية بعد مقابلة بائع الجرائد كي يستطيع من خلالة بيع الصحف وبعض مستلزمات البقالة الخفيفة.

 

ومن جانبه، أكد رئيس مدينة الغردقة اللواء عاطف وجدي، أن قرار توفير اشغال طريق لهذا البائع جاء بتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، في إطار اهتمام الدولة، بتلك الفئة الهامة التي تمثل نحو 15 % من المجتمع المصري، فالرئيس عبدالفتاح السيسي متهم جدًا بقضايا ذوي الإعاقة، وهناك قانون لأول مرة في مصر يضمن حقوق ذوي الإعاقة في جميع المجالات، وهناك مجلس قومي لهم، وتعيين أعضاء منهم في مجلس النواب، مؤكدًا أن اهتمام الدولة بذوي الإعاقة ملموس في جميع المجالات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة