رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتى الاداب والتجارة ويلتقي بالطلاب داخل المدرجات
رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتى الاداب والتجارة ويلتقي بالطلاب داخل المدرجات


رئيس جامعة بنها يتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 09 فبراير 2020 - 02:59 م

قام الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم بجولة تفقدية للإطمئنان على سير العملية التعليمية خلال ثاني أيام الفصل الدراسي الثاني شملت  كليتي الآداب والتجارة، رافقه خلالها الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب والدكتور مصطفى العبادي عميد كلية التجارة والكلاء وعددا من أعضاء هيئة التدريس.

وتفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية والمحاضرات والمدرجات وتحدث مع الطلاب وحثهم على الانتظام في دراستهم والمشاركة في جميع الأنشطة الطلابية والتواصل المستمر والفعال مع قيادات الكلية، كما تفقد رئيس الجامعة عددا من القاعات الجديدة وأعمال الصيانة والتجديدات داخل الكليات.

وأكد السعيد على انتهاء استعدادات الجامعة لبدء الفصل الثاني حيث تمت مراجعة أعمال الصيانة وتجهيز القاعات والمدرجات والمعامل وإعلان الجداول الدراسية للمقررات وانتظام المحاضرات من اليوم الأول للدراسة.

وتفقد السعيد العيادات الطبية واطمئن على تواجد الأطباء وهيئة التمريض مؤكدا أن هناك حملات توعوية موسعة لطلاب المدن الجامعية والكليات عن فيروس كورونا الجديد واتباع الإجراءات الوقائية التي أقرتها وزارة الصحة.

وخلال جولته افتتح رئيس الجامعة فعاليات ورشة عمل عن الأخلاق لطلاب كلية الآداب بعنوان " مبادرة طلابنا هم أبناؤنا " والذي نظمها طلاب اسرة من أجل مصر بالكلية بهدف بناء الإنسان المصري.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة