كامل الوزير
كامل الوزير


«النقل» توضح حقيقة الخلاف بين «الوزير» ووكيل «مواصلات النواب»

نشوة حميدة

الأحد، 09 فبراير 2020 - 04:21 م

أصدرت وزارة النقل، بيانًا إعلاميًا، فندت من خلاله شائعات الخلاف بين وزير النقل المهندس فريق كامل الوزير، والنائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب.

وقال البيان: "بخصوص ما أثير في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود خلاف بين وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، والنائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بخصوص طلب الأخير إسناد عملية رصف الطرق الداخلية بمركز بلقاس لشركة معينة، وذلك ضمن مشروع إعادة تأهيل الطرق المحلية داخل 12 محافظة كمرحلة أولى، فإن وزارة النقل تنفي هذا الخبر وتؤكد أنه عار تمامًا من الصحة".

وأضاف البيان: "لم يحدث أن طلب النائب إشراك أي شركة في أعمال التنفيذ في هذا المشروع أو أي مشروعات أخرى، كما أنه لم يتدخل في تحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها  داخل مركز بلقاس، حيث أن هناك لجنة مشترك بين وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري ووزارة التنمية المحلية ممثلة في مديريات الطرق بالمحافظات، هي التي قامت بتحديد الطرق التي سيتم رفع كفاءتها وصيانتها ورصفها داخل الاثنتي عشرة محافظة وقد وافق واعتمد نتائج عمل هذه اللجنة وزيرا النقل والتنمية المحلية".

وأهابت وزارة النقل، بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عدم نشر أي أخبار مغلوطة عن الوزارة، خاصة وأنها تؤدي دورا خدميًا مهمًا لخدمة ملايين المواطنين يوميًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة