محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الجملة.. ويؤكد ضرورة توفيق أوضاع التجار
محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الجملة.. ويؤكد ضرورة توفيق أوضاع التجار


محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الجملة.. ويؤكد ضرورة توفيق أوضاع التجار

محمد عبادي

الأحد، 09 فبراير 2020 - 04:26 م

أجرى محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة، اليوم الأحد، زيارة ميدانية لمقر مشروع سوق الجملة الرئيسي للخضر والفاكهة بمدينة المستقبل، وذلك في إطار سلسلة الجولات الميدانية لمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة للوقوف على أية مشكلات تعترضها وسبل تذليلها.

رافق المحافظ خلال زيارته، المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد، ووائل حمزة رئيس المركز والمدينة، والمهندس مصطفى أبو حديد نائب رئيس الغرفة التجارية، وجلال أبو الطاهر ومحمد مطرب زهران رئيس مجلس إدارة مشروع سوق الجملة، وعدد من ممثلي الغرفة التجارية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ خلال الجولة، منشآت سوق الجملة وأعمال التوسعات الجديدة التي يجري تنفيذها بالسوق، كما تفقد مجمع عنابر التبريد للخضر والفاكهة التي يجري تنفيذها بالسوق. 

والتقى المحافظ خلال الزيارة، عدد من تجار الخضار وأعضاء مجلس إدارة السوق، وعقد اجتماعا بهم ناقش خلاله مقترحاتهم لتطوير السوق، كما استمع لكافة مطالبهم ومشكلاتهم التي وعد بدراستها وإيجاد الحلول المناسبه لها.

وأكد المحافظ، أنه لابد من إيجاد آلية خاصة لسد الفجوة فيما بين أسعار سوق الجملة، وأسعار التجزئة من أجل الحفاظ على ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء، وتحقيق المصلحة العامة للمواطنين جميعًا.

وأشار إلى أنه لابد من التوسع في إنشاء مشروعات للصناعات الغذائية القائمة على استثمار منتجاتنا من الخضر والفاكهة وتحقيق الاستثمار الأمثل لها. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة