محافظ المنوفية: رفع 2500 طن مخلفات بمدخل قرية شنوان
محافظ المنوفية: رفع 2500 طن مخلفات بمدخل قرية شنوان


محافظ المنوفية: رفع 2500 طن مخلفات بمدخل قرية شنوان

سهام فودة

الأحد، 09 فبراير 2020 - 04:30 م

قال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، إنه تم رفع ما يقرب من 2500 طن نواتج هدم وتطهير بمدخل قرية شنوان، منذ بدء رفع التراكمات.

ووجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، بتشجير المنطقة لإضفاء مظهر حضاري واستغلالها كمشتل للوحدة المحلية عقب الانتهاء من رفع كافة التراكمات والمخطط لها الثلاثاء القادم، وكذا رفع كفاءة وتجميل مدخل قريتي شنوان ومليج.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية بمدينة شبين الكوم، رافقه خلالها محمد موسى نائب المحافظ، وبحضور رئيس مركز ومدينة شبين الكوم.

وأكد محافظ المنوفية، أن تحسين البيئة والحفاظ على المظهر الجمالي على رأس أولوياته، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء في رفع تراكمات الهدم ونواتج التطهير على جانبي طريق ترعة القاصد، بدءًا من يوم الخميس المقبل عقب الانتهاء من رفع كافة التراكمات بمدخل قرية شنوان.

ومن جانبه، أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قبل القائمين على رفع هذه التراكمات، وطالبهم بسرعة الإنجاز والانتهاء من المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

من الجدير بالذكر، أن محافظ المنوفية قد وضع خطة طموحة لرفع كافة بؤر تجمعات القمامة ونواتج الهدم، بدءا برفع تراكمات أرض عرفة والتي بلغت ما يقرب من 20 ألف طن، مضيفًا أننا مستمرون للانتهاء من كافة بؤر القمامة بنطاق المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة