جانب من التكريم
جانب من التكريم


وزير الرياضة يكرم أبطال بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي

شادي محمد

الأحد، 09 فبراير 2020 - 06:05 م

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي بعد فوزها بالمركز الثاني في بطولة كأس العالم لرفع الأثقال أبوجا 2020 بدولة نيجيريا، وحصولها على 12 ميدالية متنوعة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وأكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن تكريم الرئيس للرياضيين ممن يحققون بطولات وإنجازات بين فترة وأخرى، يعكس ويجسد حالة الانتعاشة التي تواكبها الرياضة المصرية، مشيرًا إلى أن اهتمام الدولة بالأبطال يمثل حافزا ودفعة معنوية لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وحققت مصر المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة، بعد حصد 12 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 3 ذهبيات، و6 فضيات، و3 برونزيات، بالبطولة التي شارك بها 200 لاعب من 21 دولة.

وحقق الميداليات الذهبية كل من؛ محمد صبحي، وشريف عثمان، ورحاب أحمد، وحصد الفضيات محمد السيد، وأمل محمود، ونادية فكري، ومحمود صبري، وفاطمة عمر، وفاطمة محروس، أما البرونزيات فكانت للاعبين راند تاج، ومتولي مطحنة، وطه عادل، وهاني محسن مركز رابع.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أناب الدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير لاستقبال بعثة منتخب مصر للأثقال، والتي وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مطار القاهرة، والتي ضمت 50 لاعبًا من ألعاب رفع الأثقال وألعاب القوى والسباحة وتنس طاولة والطائرة والريشة الطائرة والتايكوندو، هذا بخلاف الجهاز الفني والإداري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة