الكابتن أشرف ابو اليسر ومحمد رمضان
الكابتن أشرف ابو اليسر ومحمد رمضان


كابتن أبو اليسر: تصريحات محمد رمضان «شو».. «مكلمنيش لحد دلوقتي»

أحمد السنوسي

الأحد، 09 فبراير 2020 - 11:05 م

 

عقب الكابتن أشرف أبو اليسر قائد الطائرة الموقوف في الصيف الماضي بسبب الفنان محمد رمضان، على اعتذار الفنان في تصريحاته التلفزيونية، التي أدلى بها مساء أمس، من أنه سوف يعتذر للطيار وسيقوم بتعويضه، قائلًا: «سعدت بالاعتذار لكن لحد دلوقتي ماكلمنيش».

واضاف أبو اليسر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «القاهرة الآن» المذاع على فضائية «العربية الحدث»: «انتظرت مكالمة محمد رمضان ومفيش مشكلة أننا نتفاهم»، مشيراً إلى أن محاميه هاتف محامي محمد رمضان، أمس، خمسة مرات ولم يجب على مكالمة واحدة.

وأشار إلى أن تصريحات رمضان بالأمس كانت «شو إعلامي» فقط، قائلاً: «كان اثبت حسن النية وكلمني».

وعقب على وصفه لفيديو محمد رمضان بالمفبرك قائلاً: «كنت اقصد أني أذنت ليه فقط بالتقاط صورة وليس فيديو كليب كما قام ببثه»، متابعاً: «والله ملمس الكنترول ولا قاد الطيارة زي ماقال».

وتابع أبو اليسر حديثه: «أنا دلوقتي مابعملش أي حاجة وقاعد في البيت»، مضيفًا: «المسافة بين الركاب وكابينة القيادة أقل من مترين ولا يوجد حائل يمنعه من الدخول».

وأشار إلى أن المسافة خطوتين لأنها طائرة خاصة وليست طائرة ركاب، مشيراً إلى أن مساعد الطيار استأذن للتوجه للحمام فوجئت به بجانبي واستأذني أن يلتقط صورة له حتى يراها أبنه فشعرت بالإحراج وقتها وقلت له أتفضل لأن كل الركاب قامات كبيرة أمراء وقيادات ولم نعتاد على التعامل معهم بأسلوب جاف.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة