صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| ديربي الغضب.. الإنتر يعاقب ميلان برباعية ويخطف صدارة الكالتشيو من يوفنتوس

رياض محمد جعيصة

الأحد، 09 فبراير 2020 - 11:47 م

 


قلب نادي إنتر ميلان الطاولة على إي سي ميلان وحول تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى الفوز بنتيجة 4-2، في مباراة ديربي الغضب على ملعب «جوزيبي مياتزا» في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

افتتح المهاجم أنتي ريبيتش التسجيل لميلان في الدقيقة 40، من كرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيموفيتش برأسية رائعة إلى ريبيتش الذي وضعها داخل شباك الحاري دانييل باديلي.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، عزز المهاجم السويدي زالاتان إبراهيموفيتش تقدم الروسينيري بالهدف الثاني برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من الجانب الأيسر التي مرت من جميع اللاعبين لتتهيأ أمام إبرا الذي وضعها داخل الشباك بكل سهولة.

وعلى عكس الشوط الأول، قلب الانتر الطاولة بهدفين في دقيقتين مع بداية الشوط الثاني.

سجل مارسيلو بروزوفيتش، الهدف الأول للإنتر في الدقيقة 52، من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

وأضاف ماتياس فيتشينو هدف التعادل للإنتر في الدقيقة 53، من كرة وصلت إلى ألكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء والذي غالط الحارس دوناروما وهيأ الكرة للقادم من الخلف فيتشينو ليسددها إلى داخل الشباك الخالية.

وأحرز اللاعب ستيفان دي فري، الهدف الثالث للانتر في الدقيقة 71، من ركلة ركنية من الجهة اليمنى أرسلت إلى منطقة الجزاء خطفها دي فري برأسية رائعة إلى داخل الشباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

وعزز المهاجم روميلو لوكاكاو الهدف الرابع في الدقيقة 94، من عرضية متقنة من على الجانب الأيمن يقابلها لوكاكو برأسية قوية إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 54 نقطة ليخطف صدارة الكالتشيو الإيطالي من يوفنتوس بفارق الأهداف، فيما تجمد ميلان عند 32 نقطة في المركز العاشر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة