محافظ أسيوط يلتقي مسئولي المرور
محافظ أسيوط يلتقي مسئولي المرور


محافظ أسيوط يلتقي مسئولي المرور والحماية المدنية لبحث خطط القطاعين 

محمود مالك

الإثنين، 10 فبراير 2020 - 11:48 ص

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ خطة قطاعي المرور والحماية المدنية بمراكز وقرى المحافظة، لافتاً إلى ضرورة العمل على تطوير القطاعين وفقاً للأساليب والمواصفات الحديثة وتعظيم الاستفادة من الامكانات المتاحة لدينا بالمحافظة، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات والمديريات الخدمية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات.

 جاء ذلك خلال لقاءه باللواء أحمد حجازي مدير إدارة الحماية المدنية بالمحافظة ، والعقيد ايهاب الألفي وكيل إدارة المرور بأسيوط.

واستعرض اللقاء خطط القطاعين والإمكانات والأجهزة والمعدات المتاحة لدى كل قطاع ومدى جاهزيتهما في التدخل السريع في حالة حدوث أي طارئ فضلاً عن تقديم المحافظة لكافة أوجه التعاون والتنسيق في تنفيذ برامج وخطط تنموية وتحديث للقطاعين على أرض المحافظة.

وأوضح محافظ أسيوط أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأمن تولي اهتماماً كبيراً بهذين القطاعين وتطوير منظومة المرور والحماية المدنية وتوفير واستحداث معدات وماكينات ووسائل نقل وانتقال حديثة سواء بري أو بحري وتطوير الموجود منها.

وأشار إلى ضرورة التوسع في إنشاء وحدات إطفاء وسد احتياجات المناطق المختلفة خاصة البعيدة منها للتدخل السريع في حالة حدوث أي طارئ  فضلاً عن تنظيم ندوات توعوية وتثقيفية للمواطنين وكافة فئات المجتمع للتوعية والتدريب على كيفية التصرف والتثقيف للتعامل مع أي حدث أو خطر وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية ومنع التكدس بشوارع وميادين المحافظة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة