عماد النحاس
عماد النحاس


النحاس: منافسة الزمالك على المركز الثاني قوية وهدفنا المشاركة في افريقيا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 10 فبراير 2020 - 12:02 م

 

أكد عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد  شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن المنافسة بين المقاولون والزمالك على المركز الثاني بالدوري قوية، والزمالك نادي كبير وطموحه أكبر من المركز الثاني وينافس على البطولة، لكن المقاولون استطاع أن يؤدي أداء جيد هذا الموسم.

وأضاف أن أهم شيء أن يمتلك المقاولون سياسية النفس الطويل في استكمال المشوار بنفس حماس اللاعبين، وهدف الفريق واضح من الموسم الماضي وهو المنافسة على المربع الذهبي والمشاركة في بطولة افريقيا.

وأوضح أن احتياجات الفريق للتدعيم أثناء الانتقالات الشتوية كانت قليلة، وكان متاح في القائمة إضافة لاعبين فقط وهم أيمن حفني المعار من المقاصة، وجاكوب لاعب سيراميكا كليوباترا.

وتابع أن محمد طلعت لاعب أساسي بالفريق من الموسم الماضي، لكن بسبب أزمته مع نادي سموحة حالت بين تواجده مع الفريق، وكان الحل لإرضاء جميع الأطراف الموافقة على إنتقاله إلى سموحة، وذلك حرصًا من المقاولون على مصلحة اللاعب وعدم إيقافة نظرًا لتوقيعه لناديين، ولرغبته في الاستمرار مع المقاولون ولعلاقة النادي بسموحة تم حل الأزمة بشكل ودي والإبقاء على مصلحة طلعت عن المقاولون، وفنيًا هناك لاعبين عوضوا غيابه عن الفريق. 

وقال إن بيراميدز فريق محترم يؤدي أداءًا قويًا  من الموسم الماضي رغم الإستغناء عن بعض اللاعبين ونقل ملكية النادي، لكن المقاولون يستعد جيدًا للمباراة التي تقام الثلاثاء المقبل بالدوري الممتاز، ويكون الفريق عند حسن الظن ويحققوا نتيجة ترضيهم.

وصرح أن مواجهة الأهلي أمام صن داونز بالدور ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا، صعبة ومن المفترض أن الأهلي تعلم الدرس جيدًا من السنة الماضية وهذه المباراة ليست رد اعتبار لأن الفريق الأحمر كبير ولديه من الخبرات والتاريخ تجعله قادر على تخطي هذا الدور، ويتمنى حصد اللقب لكن البطولة صعبة.

واختتم حديثه أن فايلر المدير الفني للأهلي صنع حالة في الدوري المصري بعد الفوز المستمر دون خسارة لذلك القادم أفضل للفريق.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة