جمال وشعيب يتفقدان المشروعات التنموية على الحدود المصرية الغربية 
 جمال وشعيب يتفقدان المشروعات التنموية على الحدود المصرية الغربية 


جمال وشعيب يتفقدان المشروعات التنموية على الحدود المصرية الغربية 

مدحت نصار

الإثنين، 10 فبراير 2020 - 05:35 م

 

قام اللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للمناطق الحدودية والنائية يرافقه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بجولة تفقدية بمدينة السلوم على الحدود المصرية الغربية، وذلك في إطار زيارته لمحافظة مطروح والتي تستمر يومين للاطلاع على جهود التنمية والمشكلات التنموية وبحث سبل حلها.

وتفقد جمال خلال زيارته محطة تحلية مياه الشرب بطاقة ٦ آلاف متر مكعب لتغذية قري مدينة السلوم وكذلك مستشفى السلوم المركزي والذي يتم افتتاحه في يونيو المقبل بتكلفة ٢٠٠ مليون جنيه، ثم تفقد الأعمال الإنشائية بمنفذ السلوم البري.

وأكد جمال الدين خلال زيارته اهتمام القيادة السياسية بتنمية محافظة مطروح والاهتمام بحياة المواطن في كافة أرجاء الوطن.

وكان مستشار رئيس الجمهورية قد استمع لمطالب أهالي مطروح.

ومن جانبه أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن المواطن بمطروح يشعر باهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وثقته بها لما يرى من اهتمام بتنميتها وتنفيذ العديد من المشروعات الهامة بها ومنها مدينة العلمين الجديدة – ومشروع محطة الضبعة لتوليد الكهرباء من الطاقة النووية السلمية – وميناء جرجوب بمدينة النجيلة – ومحطات تحلية المياه – ومشاريع مياه الشرب والصرف الصحي - ومحطات توزيع الكهرباء – والمستشفيات المركزية بالسلوم وبرانى .. وغيرها من المشروعات بهدف تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمطروح

وأضاف المحافظ  أن تعزيز وتعظيم الجانب الأمني يعد أهم أولويات الحفاظ على تراب الوطن وتقع مسئوليته على جميع أبنائه، مشيداً بوعي أبناء مطروح بأهمية الأمن والحفاظ على سلامة وطنهم كحراس البوابة الغربية، وتأكيد سلطة القانون وتعاونهم الدائم مع القوات المسلحة والشرطة.

وأشار إلى انه منذ توليه المسئولية  يعمل جاهدا على تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بأهمية بناء الإنسان وتوفير حياة كريمة له من: «صحة ،وعلاج جيد، وتعليم متميز، وتوفير مياه الشرب النقية , والغذاء السليم» من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة