رامي جمال
رامي جمال


بعد تخطيه المليون مشاهدة.. رامي جمال يحتفل بنجاح كليب «سقف»

محمد طه

الإثنين، 10 فبراير 2020 - 06:34 م

احتفل الفنان رامي جمال بنجاح كليبه الجديد الذي يحمل عنوان "سقف"، متصدرًا مواقع "يوتيوب" و"جوجل" و"تويتر"، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلق رامي جمال على الأغنية عبر صفحته على "فيسبوك" قائلا: "فيديو كليب (سقف) لرامي جمال يتخطى المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة وتريند #1 على يوتيوب".

وظهر في كليب "سقف"، عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، أبرزهم أحمد السقا وإسعاد يونس وعمرو يوسف وهشام جمال وحمدي الميرغني وحسن الرداد وعلي ربيع ومحمد أوس أوس وكريم عبد العزيز وحمادة هلال وأكرم حسني.. وآخرين، ومن نجوم الرياضة شيكابالا وعمرو السولية وطارق حامد ورمضان صبحي وأحمد الشيخ، فضلا عن عدد من الإعلاميين مثل إنجي علي وإبراهيم فايق وهاني حتحوت والمصارع السابق كرم جبر، إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع توما. 

ويتعاون رامي جمال، في ألبومه الجديد "أنا لوحدي" مع شركة "نجوم ريكوردز"، ومن الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9  أغنيات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة