الديهي
الديهي


«الديهي»: مسعد أبو فجر خاين وعميل وعلى صلة وثيقة بالإرهابيين

حسين دسوقي

الإثنين، 10 فبراير 2020 - 07:51 م

 

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الناشط السيناوي، مسعد أبو فجر، نشر تغريدة عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال خلالها : «تفجير كمين الجورة، ومن ثم فلتجهز الجورة روحها للرحيل»، وذلك تعقيبًا على استهداف إرهابيين لكمين في سيناء.
واتهم "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، مسعد أبو فجر بأنه يعرف من قام بهذه الجريمة وعلى صلة وثيقة به؛ لنشره هذه التغريدة بالتزامن مع وقوع التفجير.


وتابع، أن مسعد أبو فجر خائن عميل، وعلى صلة وثيقة بالجماعات الإرهابية التكفيرية في سيناء، وهو شخص فاجر يغرد في نفس الوقت مع فضائية "الجزيرة" التي تذيع عمليات إرهابية حتى قبل حدوثها بسبب التنسيق بينها وبين الإرهابيين.
وهاجم "الديهي"، المرتزقة في فضائية "الجزيرة" بدءًا من تميم وحتى أصغر ساعي بها؛ لوصفها ضحايا الجيش المصري بالقتلى، قائلًا: "دول شهداء وليسوا قتلة، دول مش متمردين، وهذه السقطات المهنية غير مقبولة، فالجيش المصري يعرف كيف يصنع رجال، والرجال عندما يرتقوا يكونوا شهداء، والشهادة شرف لكل مقاتل في الجيش المصري".

علي جانب آخر قال الديهي، إن ما يجري في إدلب السورية يدعو للمتابعة، فالجيش التركي يسقط الآن واتوحل في إدلب، والجيش السوري أسقط حتى الآن 15 جنديًا وضابطًا تركيًا بمنطقة إدلب.
وأكد أن الجيش التركي يحارب لأول مرة بنفسه وجهًا لوجه، وتعود جنوده في نعوش، وانتهت الأن فترة الحرب بالوكالة عن تركيا من قبل التنظيمات الإرهابية.
وأذاع "الديهي" فيديو لسوريين يسخروا من جنود تركيا ووصفوهم بمرتزقة أردوغان.
ونوه، بأن الجيش السوري حاصر 8 مراكز مراقبة لتركيا من أصل 12 مركزا، معقبًا: "يبدو أن شهر العسل انتهى بين روسيا وتركيا، وهناك بوادر لخريف في العلاقات بينهما، بدليل أن الروس أطلقوا يد الجنود السوريين في إدلب"، متسائلًا :"إيه اللي مصبر روسيا على تركيا اللي قتل فيها السفير الروسي؟"، وأذاع مقطع فيديو للحظة قتل أندري كارلوف، السفير الروسي، الذي قتل في أنقرة، في مؤتمر صحفي.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة