محمد الباز
محمد الباز


«الباز» يستعرض ما حدث في عزبة «الهجانة» بعد زيارة «السيسي»

حسين دسوقي

الإثنين، 10 فبراير 2020 - 11:10 م

أشاد الإعلامي محمد الباز، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بتطوير منطقة عزبة الهجانة بمنطقة الكيلو 4.5 بطريق السويس، واستقباله للسيدة المعروفة اليوم باسم "سيدة الهجانة"، وأن هذا اللقاء كان تلقائي وغير مصتنع.

وأكد الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الدولة تولى اهتماما كبيرًا بالأهالى في عزبة الهجانة، وهناك توجيهات رئاسية بالرعاية الصحية لهم، مؤكدًا على أنه تم توجيهات من الرئيس السيسي بتنظيم قافلة طبية في الهجانة، وتم تخصيص 14 عيادة متخصصة بالأطقم الطبية والعلاج مجانًا لمدة 3 أيام متواصلة.

وتابع مقدم "90 دقيقة"، "لن نخضع لابتزاز أحد ولا بد أن يأخذ كل فرد في البلد حقه، وهناك من يعمل في البلد من المسئولين بكل جدية"، مشيدًا إلى أن أهالي عزبة الهجانة كانوا سعداء أن هناك شيء يحدث على أرض الواقع والمواطنين هم من لمسوها.

وأشار إلى أنه خلال اليوم الأول من تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تم الكشف على 3638 مواطنًا في اليوم الأول لقافلة عزبة الهجانة، من بينهم 534 مواطنًا تم الكشف عليهم وقدم لهم العلاج اللازم بالمجان، بالإضافة إلى تحويل ثلاثة آلاف و104 مواطنين آخرين إلى مستشفى منشية البكري لتلقي الخدمة الطبية وإجراء فحوصات متقدمة وجراحات عاجلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة