جميلة عوض
جميلة عوض


فيديو| جميلة عوض تتحدث عن دورها في «بنات ثانوي»

محمد طه

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 04:12 ص

 



عقبت الفنانة جميلة عوض على فيلمها الجديد الذي تجسد فيه دور البطولة "بنات ثانوي"، قائلة: "الفيلم لا يناقش قضية معينة وهي قصة بسيطة يعكس حياة خمسة فتيات وتفاعلات الحياة معهن من خلال علاقات الحب في ثانوي".

وأشارت جميلة في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "العربية الحدث" خلال برنامج "القاهرة الآن" أنها رغم تخرجها من مدرسة بريطانية إلا أن تجربة تعايشها في بنات ثانوي وقيامها بدور فتاة شعبية وتجسيدها الجيد لشخصيتها يعود لمخزون الفنان وإختلاطه بالاخرين وطريقة تعاملهم الامر الذي يشكل ذاكرة مخزنة مما ساعدها على أداء الدور في الفيلم.

وأضافت أن أثناء العمل في الفيلم قررت التركيز أكثر فيما يدور في الشارع وأمام مدارس المرحلة الثانوية للتعرف على أداء الفتيات مشيرة إلى أن بعض الفنانيين رفقائها في العمل ساعدوها كثيرة على تعديل بعض الكلمات وبعض الاداء حيث كنت أعرض المشهد أمام المجاميع أثناء التصوير حتى يتسنى لهم إبداء وجهة نظرهم في الكلمات.

وحول تجربتها مع شباب الفنانيين، قائلة: "كواليس الفيلم كانت مختلفة عن أي عمل تاني لان الفنانيين معظمهم من سني فكانت الكواليس معظمها لعب.. واللعب في حد ذاته كان مذاكرة لان دي طريقة الكلام بينا كنا بنخلص تصوير وناكل سوا وناخد ايس كريم سوا أو نروح بيت حد فيهم نتفرج على التفلزيون وكنت طول الوقت بعمل سيرش على اليوتيوب عن شخصيات قريبة من الشخصية أو الدور الذي اقوم بتأديته  والاداء البسيط ده خلانا كلنا في علاقة سلسلة".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة