جميلة عوض
جميلة عوض


فيديو| جميلة عوض: فيلم «بنات ثانوي» يعتبر حاله خاصة

محمد طه

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 04:13 ص

 

علقت الفنانة جميلة عوض على ردود أفعال الجماهير حول فيلم "بنات ثانوي" إنها لم تتوقع ردود الأفعال حول الفيلم التي كانت هائلة، وأنها رغم ذلك لا زالت ترى أن الدراما لها التأثير الأكبر في انتشار الفنان مقارنة بالسينما.

وأضافت جميلة في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "العربية الحدث" خلال برنامج "القاهرة الآن": "مهما كان الفيلم بيكلم طبقات مختلفة يفضل المسلسل بيوصل لكل الناس"، ولكن بالنسبة لفيلم "بنات ثانوي" يعتبر حاله خاصة لأنه يمثل شريحة واسعة من المجتمع ويخاطبها جميعا.

وحول علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت: "علاقتي بالسوشيال ميديا سيئة جداً ماعرفش ليه لاني قعدت 4 سنوات عندي أكونت على إنستجرام وكنت بنزل صورة كل شهرين وليست صورة شخصية كانت صورة لسمكة على البحر وبدأت التواجد عليه من سنة".

وكشفت أن حلمها طول عمرها أن تكون فنانة، قائلة:  "من وقت وأنا صغيرة كنت حاسة أنني ممثلة حتى لما كنت بروح الكواليس برفقة أسرتي كنت بحب الفن"، مشيرة إلى أنها تعشق الفن والسبب في عشقها للفن أنها تربت في منزل كانت تعيش فيه برفقة جدهاً الراحل محمد عوض وأعمامها.

وعلقت على جدها الراحل قائلة: "جدي توفي وانا في عمر الاربع سنوات وكنت أنتظرة دائماً بعد عودته من المسرح واتذكر أنه كان يعود متأخراً من المسرح وكنت في إنتظاره دائماً مع جدتي، وتابعت: "أشاهد كل أفلام ومسرحيات جدي الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض وبتفرج على الأفلام الأبيض والأسود وأنا في سن 5 سنوات".


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة