كيكي سيتين
كيكي سيتين


أزمة الدفاع تؤرق سيتين قبل مواجهة خيتافي

أحمد بدرة

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 11:39 ص

أصبح الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة في أزمة حقيقية قبل مواجهة خيتافي السبت المقبل ضمن مباريات الجولة 24 من عمر الدوري الإسباني.

ويعاني سيتين وفريقه الكتالوني من غيابات بالجملة في مركز الدفاع خاصة بعد حصول الفرنسي لينجليت لاعب الفريق على بطاقة حمراء خلال في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس.

لينجليت لن يكون الغائب الوحيد أمام خيتافي، فقائمة اللاعبين الغاغئبين تضم أيضًا الإسباني جيرارد بيكيه الذي لم يتعافى من إصابته حتى اللحظة.

وكان بيكيه قد تعرض لإصابة في مباراة البلوجرانا أمام أتلتيك بيلباو  التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا والتي خرج اللاعب في الدقيقة 78 ولم يستكمل اللقاء.

اللاعب الآخر في قائمة الغيابات سيكون صامويل أومتيتي الذي لم يتعافى هو الآخر من الإصابة التي تعرض لها خلال وجوده في معسكر منتخب فرنسا.

مواجهة خيتافي قطعًا سيكون لها أهميتها الخاصة بالنسبة لسيتين حيث سيسعى ابن الـ 61 عامًا لتحقيق الفوز وتضييق الخناق على ريال مدريد متصدر ترتيب الليجا.

إلا أن الأزمة الأكبر أمام برشلونة ومدربه سيتين تكمن في مواجهة نابولي المقرر لها 25 من شهر فبراير الجاري في إطار منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل حاليًا الفريق الكتالوني وصافة ترتيب الليجا برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة