طارق رحمي محافظ الغربية
طارق رحمي محافظ الغربية


محافظ الغربية يستقبل وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 01:22 م

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء المتمثل في اللواء وليد تمام مدير المتابعة الميدانية والمهندس كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية والمهندسة معزوزة محمد مدير متابعة الجهات ومسئول المحافظة.


وتناول اللقاء إستعراض موقف المحافظة للتعامل مع المنظومة والرد على شكاوى المواطنين لتعظيم الإيجابيات وتلافى نقاط الضعف، تنفيذاً لقرار السيد رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 بشأن إنشاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وإعادة تنظيم مكاتب خدمة المواطنين.

أكد محافظ الغربية التعامل بجدية تامة مع منظومة الشكاوى لحل مشاكل المواطنين والرد عليها في أسرع وقت ممكن بما يحقق رضاهم عن تلك الخدمات والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.


ومن جانبه؛ أشار اللواء وليد تمام إلى أن منظومة الشكاوى الحكومية تعد واجهة عصرية للحكومة تحقق رغبتها في  تحقيق التواصل  مع  المواطنين عن طريق تكنولوجيا المعلومات.


واستعرض المهندس أكرم خليفة مصادر تلقى الشكاوى منها الخط الساخن (16528) وموقع المنظومة على الإنترنت www.shakwa.eg  وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة