محافظ القليوبية وأمين عام القومي لأسر الشهداء يفتتحان المكتب الإقليمي
محافظ القليوبية وأمين عام القومي لأسر الشهداء يفتتحان المكتب الإقليمي


محافظ القليوبية وأمين عام القومي لأسر الشهداء يفتتحان المكتب الإقليمي

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 01:33 م

 

استقبل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اللواء أ.ح. محمد عبدالمنعم أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، برئاسة مجلس الوزراء والوفد المرافق له بمكتبه بديوان عام المحافظة لمناقشة سبل دعم ومساندة أسر شهداء ومصابي المحافظة.

وخلال اللقاء تم إستعراض الخدمات التي يقدمها المجلس في جميع المجالات وشرح خطة العمل لرعاية أسر الشهداء والمصابين على مستوى المحافظات كافة، كما تم توقيع بروتوكول تعاون بين محافظة القليوبية والمجلس القومي في مجال تقديم الرعاية والدعم لأسر شهداء ومصابي المحافظة.

وبمقتضى البروتوكول يقوم المكتب الإقليمي للمجلس بالمحافظة بتقديم كامل الخدمات والرعاية اللازمة لأسر الشهداء والمصابين في مجالات الرعاية الطبية والتعليمية وخدمات النقل والإسكان إضافة لبرامج الدعم والتأهيل النفسي على أن يخضع المكتب للإشراف المباشر من المحافظ أو من يفوضه في هذا الشأن.

أكد محافظ القليوبية أن البروتوكول يهدف إلى توفير العلاج اللازم لأسر الشهداء والمصابين وتوفير التأهيل الطبي اللازم لهم من خلال المراكز والمستشفيات التابعة للمجلس، مضيفاً أن الدولة لا تنسى أبنائها الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، ومن جانبه أكد أمين عام المجلس أن إفتتاح المكتب الإقليمي وتوقيع البروتوكول يأتي في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء بتقديم أوجه الرعاية والدعم في جميع المجالات لأسر شهداء الوطن. 

وأضاف أمين عام المجلس أنه جاري التوسع في إقتتاح مكاتب إقليمية على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات المجلس للحد من مشقة وعناء السفر للقاهرة .
وأكد أن المجلس بصدد إفتتاح مركز خدمات متكامل لرعاية أسر الشهداء والمصابين مجهز ب ٣ عيادات طبية وصالة علاج طبيعي وقاعة إستقبال بالنظام الآلي، كما أعرب أمين عام المجلس عن خالص شكره للسيد اللواء عبدالحميد الهجان - محافظ القليوبية، على الدعم والمساندة للمجلس في توفير كامل أوجه الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين.
عقب ذلك قام محافظ القليوبية وأمين عام المجلس القومي بإفتتاح المكتب الإقليمي لرعاية أسر الشهداء والمصابين بديوان عام المحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة