المحاسب عادل عياد  رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول
المحاسب عادل عياد رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول


رئيس «التعاون للبترول»: حضور 16 رئيس شركة عالمية معرض «إيجبس» يزيد الاستثمارات

عواد شكشك

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 04:03 م

أكد المحاسب عادل عياد، رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، أن افتتاح معرض مصر الدولى للبترول هذا العام كان كبير وعظيم لحضور الرئيس السيسي وأيضا لوجود 16 رئيس تنفيذي لشركات عالمية تعمل بقطاع البترول مما يزيد من الاستثمارات الأجنبية في مصر وجذب شركاء جدد لسوق المصري مما يعود بالنفع علي الاقتصاد المصري والمواطن المصري.

وأضاف عياد في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، اليوم الثلاثاء علي هامش معرض مصر الدولى للبترول "إيجبس 2020 " في دورته الرابعة والذي يعقد تحت رعايته على مدار الفترة من 11- 13 فبراير الجاري تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، إن الشركة تخطط لتحقيق إيرادات تتخطى 60 مليار جنيه خلال العام المالي 2020/2021، والذي تهدف الشركة خلاله إلى بيع حوالي 7.7 مليون طن من المنتجات البترولية والزيوت والكيماويات ووقود تموين السفن.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية افتتح الدورة لهذا العام وحضر الافتتاح المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والمهندس شريف إسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات ولفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين. ولفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة