هبة عبد الغني
هبة عبد الغني


صور| هبة عبد الغني تستكمل تصوير «فرصة ثانية» مع ياسمين صبري

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 04:25 م

تستكمل الفنانة هبة عبد الغني تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل "فرصة ثانية"، في فيلا بشبرامنت، في مشاهد تجمعها مع الفنانة ياسمين صبري وباقي أبطال العمل.

وتجسد "هبة" خلال أحداث العمل، شخصية صافي إحدى زميلات الشخصية التي تقدمها ياسمين صبري، ضمن أحداث العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2020.

وكانت "هبة" عقدت خلال الفترة الماضية العديد من جلسات العمل والبروفات مع المخرج مرقس عادل والمؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال، للاستقرار على الشكل النهائي للشخصية، خاصة أنها بلوك غريب على الجمهور يتسم بالجرأة.

ويُعد هذا العمل ثاني تعاون يجمع هبة عبد الغني وياسمين صبري، بعدما قدما سويا مسلسل "الحصان الأسود" الذي عرض رمضان 2017، هذا إلى جانب كونه التعاون الأول الذي يجمع "هبة" مع كل من المؤلف محمد سيد بشير والمؤلف مصطفى جمال هاشم والمخرج مرقس عادل.

يشار إلى أن ‎مسلسل "فرصة ثانية" تخوض من خلاله ياسمين صبري ثاني بطولة مطلقة لها بالساحة الدرامية، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" تامر مرسي، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، ويشارك في البطولة كل من أحمد مجدي وإدوارد وآيتن عامر ودياب وهبة عبد الغني، وعمرو الشناوي وسارة الشامي ومحمود البزواي وأحمد الشامي ومحمد جمعة ونهال عنبر وأحمد النجار ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

‎وعلى جانب آخر، يُعرض للفنانة هبة عبد الغني خلال الفترة الحالية مسلسل "حشمت في البيت الأبيض''، بطولة الفنان بيومي فؤاد على المنصة الإلكترونية "watchit".

ويُعد هذا أول مشاركة للفنانة هبة عبد الغني في عمل كوميدي يتم عرضه على منصة إلكترونية، وأعربت هبة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، خاصة أنها تقدم من خلاله شخصية كوميدية بشكل جديد عليها، وقدمته بشكل مميز، لاقى استحسان الجمهور رغم عرضه على منصة إلكترونية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة