صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


وصول الدفعة الثانية من الكنديين من ووهان إلى قاعدة ترينتون العسكرية

أ ش أ

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 - 05:16 م

أعلنت الحكومة الكندية اليوم عن عودة الرحلة الثانية المؤجرة من مدينة ووهان في الصين، مشيرة إلى أنه على متنها 188 شخصا، تم إجلاؤهم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكر بيان صادر من وزارة الخارجية الكندية أنه في الساعة 6:17 من صباح اليوم، وصل 130 من الكنديين و58 من أفراد عائلاتهم المرافقين لهم على متن الطائرة المستأجرة الثانية للحكومة الكندية من ووهان بالصين، إلى قاعدة ترينتون العسكرية في أونتاريو، لينضموا إلى 213 كنديا عادوا من ووهان في أول رحلة مستأجرة كندية ورحلة أمريكية هبطت في كندا الأسبوع الماضي.

واستقبل موظفو وكالة خدمات الحدود الكندية الركاب في ترينتون، وتم الكشف عليهم بدقة عند وصولهم من قبل ضباط الحجر الصحي من قبل وكالة الصحة العامة في كندا. ولم يظهر أي من الركاب أعراض فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يبقى الركاب في عزلة لمدة 14 يوما ويخضعون لنفس التقييم والمراقبة الطبية مثل أولئك الذين أعيدوا إلى البلاد في الرحلات السابقة.

وتواصل حكومة كندا العمل مع السلطات الصحية الإقليمية والمحلية لضمان حصول الكنديين العائدين وأفراد أسرهم على كل الدعم الطبي والمستمر اللازم لحماية صحتهم وصحة وسلامة جميع الكنديين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة