المهندس ياسر بهنس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "تاون جاس"
المهندس ياسر بهنس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "تاون جاس"


خاص| «تاون جاس»: نستهدف توصيل الغاز لـ٣٠٠ ألف عميل خلال العام الجاري

عواد شكشك

الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 06:40 ص

 

قال المهندس ياسر بهنس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس" أن المستهدف من خطة العام 2019 /2020 تصل ٣٠٠ ألف عميل تم توصيل إلى ١٧٥ ألف عميل بنسبة تصل ١٠٣٪من المخطط خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف "بهنس" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، على هامش معرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2020" في دورته الرابعة والذي يعقد تحت رعايته على مدار الفترة من 11- 13 فبراير الجاري تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، أن هناك مناطق جديدة في محافظة الجيزة مثل البدرشين والحومداية وأبو النمرس سوف يبلغ عدد العملاء بتلك المناطق ٢٠٠ ألف عميل سوف نقوم بتوصيل الغاز إلى منازلهم.

 

وأكد أنه تم الانتهاء من شبكة الأرضية لتوصيل الغاز لمحافظة بورسعيد بالكامل بالمخطط للشركة، مشيرا إلى أن هناك إنجازات عديدة داخل الشركة ذلك بسبب قرار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بتقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية في إطار المشروع القومي الجاري تنفيذه بدون سداد أي مقدم تعاقد بقسط شهرى 30 جنيهاً على فترة 6 سنوات بدون فوائد يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز في اطار التيسير على المواطنين والمساهمة في تحسين مستوى المعيشة وإعطاء دفعات للتوسع في توصيل الغاز للمنازل وتخفيف العبء على المواطنين وسرعة توصيل الغاز الطبيعي إليهم بتقسيط تعاقد التوصيل كان سببا رئيسيا في إقبال العملاء على التعاقد ومن المخطط خلال خطة عام ٢٠٢٠/٢٠١٩.

 

وأوضح أنه يمكن من خلال الموقع إلكتروني للشركة للتعارف على إجراءات التعاقد أو التعاقد بشكل فوري بشكل سهل والتيسير على المواطنين، ونوه إلى أن الموقع إلكتروني للشركة يشتمل على كافة الأنشطة التي تقوم بها الشركة وكذلك الخدمات الفنية المختلفة بالإضافة إلى التحديث المستمر لعدد عملاء الغاز الطبيعي بالمناطق التابعه للشركة وكذلك كيفية التعامل مع هذا المرفق المهم.

 

وأكد بهنس، أن الموقع يتضمن في صورته الجديدة كل ما يقوم به العملاء من إجراء للتعاقدات الجديدة وفقا لنظم التقسيط المتبعة لكل منطقة والإطلاع على فواتير الغاز وتعديل أو إضافة خدمة جديدة لجميع العملاء المنزليين والتجاريين والصناعيين و كما يتيح الموقع خريطة متكاملة للمناطق التابعة لمكاتب خدمة العملاء البالغ عددها 21 مكتبا بمحافظات القاهرة - الجيزة - الإسكندرية - إسماعيلية - بورسعيد ومناطق امتياز الشركة بها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية افتتح أمس فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "إيجبس 2020" في دورته الرابعة والذى يعقد تحت رعايته على مدار الفترة من 11-13 فبراير الجارى تحت شعار "شمال افريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، وحضر الافتتاح المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والمهندس شريف إسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات القومية ولفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين.

 

ويشارك في المؤتمر هذا العام أكثر من 270 متحدثا من خبراء الصناعة محليا ودوليا و1600 مشارك بالمؤتمر و14 جناحا دوليا و15 شركة بترول عالمية و9 شركات بترول وطنية وأكثر من 450 شركة عارضة.

 

كما يضم فعاليات متنوعة تشمل 36 جلسة فنية و10 جلسات استراتيجية و4 حلقات نقاشية للرؤساء التنفيذيين للشركات و7 جلسات؛ لمناقشة موضوعات التمويل المالي والاستثمار في صناعة البترول و6 جلسات؛ لمناقشة تعزيز الصحة والسلامة وحماية البيئة في مجال الطاقة، فضلا عن جلسات مناقشة دور المرأة في قطاع الطاقة، ويخصص المؤتمر جوائز تميز في مجالات السلامة والبيئة والمرأة في قطاع الطاقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة