صورة للزمالك والترجي صورة للزمالك والترجي

فيديو| صراع السوبر الإفريقي الزمالك والترجي .. «جمهور مين يكسب؟»

أحمد أنور الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 11:44 ص

يواجه نادي الزمالك نظيره الترجي، الجمعة 14 فبراير، في كأس السوبر الإفريقي، المقامة في الدوحة على ملعب نادي الغرافة في تمام الساعة السادسة مساءً.

المواجهة التي تجمع الفريقين، باعتبار الزمالك بطل كأس الكونفدرالية في عام 2019، والترجي التونسي بطل إفريقيا على حساب المغربي الوداد المغربي.

الترجي التونسي الذي خسر السوبر الإفريقي العام الماضي أمام الرجاء المغربي على يد المدرب الفرنسي كارتيرون، الذي تولى الإدارة الفنية الحالية للزمالك، يسعى للقبة الثاني، بينما يسعى الزمالك للحصول على لقبه الرابع في هذه البطولة.

البطولة لن تقتصر فقط على المنافسة بين اللاعبين ولكنها بدأت مبكرًا بين جمهور الفريقين، خلال استقبال كل فريق في مطار الدوحة، حيث تنافس مشجعو كل فريق في إظهار مدى قوة تشجيعهم من خلال الأهازيح والهتافات.

سرعان ما تداولت صفحات نادي الترجي التونسي، لحظة وصول بعثة الفريق، إلى الدوحة، مع مشاركة فيدوهات ترحيب الجماهير باللاعبين.

الزمالك والترجي اللذان يواجهان بعضهما البعض في ثلاث مناسبات متتالية، من خلال السوبر الإفريقي في قطر المقرر له الجمعة المقبلة، ثم مناسبتين في بطولة إفريقيا من خلال مباراة في القاهرة، والأخرى في تونس. 

فاجئ جمهور الزمالك لاعبيه باستقبال حافل، دفع الموقع الرسمي للكاف للتعليف عليه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالاحتفال المذهل.

هتاف متكرر من جمهور النادي الملكي، «أديله مايه أديله نار ..الزمالك فريق جبار» هز أرجاء مطار الدوحة، أمام أعين الجميع، ماذفع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للوقوف قبل أن يستقل الحافلة لالتقاط فيديو لجماهير الزمالك.

«بطولة غالية من سنين .. هاتوها لأجل العشرين».. كان ذلك البانر الخاص بجماهير نادي الزمالك الذي أشعال الأجواء مبكرًا، حيث تواجد بكثافة في مطار الدوحة، لتبقى المواجهة المرتقبة في أرضية الميدان هي من ستحدد بطل السوبر الإفريقي.


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة