طب الأزهر بأسيوط تحتفل بتخريج الدفعه السادسة والعشرين
طب الأزهر بأسيوط تحتفل بتخريج الدفعه السادسة والعشرين


طب الأزهر بأسيوط تحتفل بتخريج الدفعه السادسة والعشرين بنين والثالثة بنات

محمود مالك

الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 12:50 م

احتفلت جامعة الأزهر فرع أسيوط، بتخريج الدفعتين السادسة والعشرين من طب البنين والثالثة بنات، وسط فرحة عارمة من الطلاب وذويهم والذي بلغ عددهم ٨٠٠ شخص في  قاعة الاحتفالات بجامعة الأزهر فرع أسيوط، تحت رعاية د. محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

وخلال كلمته قال د. مصطفي شتات، عميد طب بنين بأسيوط، أن تخرج هؤلاء الطلاب جاء بعد معاناة سنين الدراسة ومعاناة السفر والغربة وصعوبة الماده العلمية التي استعانوا عليها بتقوي الله والصبر، مشيرًا إلي مشاركة لفيف من أساتذة طب الأزهر الذين اقتطعوا جزءًا ثمينًا من أوقاتهم تقديرًا لأبنائهم الطلاب مشاركة في فرحتهم.

وأشاد "شتات" بجهد الطلاب المتواصل وصبرهم علي الدراسة ونبههم إلى دورهم في المجتمع بصفتهم أطباء، وبصفتهم أزهريين حاملين رسالتى الطب والدين.

وقد حث د. عصام الدين محمد عميد طب الأزهر بنات بأسيوط، في كلمته أبنائه الطلاب والطالبات علي رسالة الطبيب الإنسانية قبل أي اعتبار آخر.

وأوضح د. طلعت محروس أستاذ الأنف والأذن والحنجرة بالكلية، أهم الصعاب التى تواجه أطباء المستقبل وكيفية التغلب عليها بالعلم والفهم الدقيق للواقع.

فيما أعربت د. نادين علاء، أستاذ النساء والتوليد بطب القصر العيني بالقاهرة، عن فرحتها بطلاب الأزهر ومشاركتها لهم احتفالهم بالتخرج مقدمة شكرها وتقديرها لقيادات الكلية على الدعوة الكريمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة