صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


فيديو| أم تقضي يوماً مع ابنتها الميتة تعرف على السر

ريم الزاهد

الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 02:45 م

 

نجحت شركة كورية في لم شمل طفلة ميتة مع والدتها في الواقع الافتراضي، حيث كان اللقاء عاطفياً للغاية ولم يستطع باقي أفراد الأسرة منع دموعهم.


تلقت "جانج جي سونك" صدمة قوية للغاية في حياتها منذ 4 سنوات، فقد خطف الموت ابنتها الصغيرة "نايون" من بين أيديها، بسبب مرض لم ينجح معه علاج، بيد أن الأم المفجوعة تمكنت قبل أيام من الاجتماع مع ابنتها الصغيرة في مشهد مؤثر جداً، رغم أنه لم يكن في العالم الحقيقي.


نشر موقع "futurism" فيديو للأم وهي تقابل ابنتها الميتة عن طريق واقع افتراضي، تم إنشاؤه خصيصاً لفيلم وثائقي بعنوان «قابلتك»، حيث تظهر الأم وهي تتبادل أطراف الحديث مع ابنتها نايون في مشاهد مؤثرة للغاية.


ونقل موقع "ajudaily" عن الأم قولها "ربما تكون جنة حقيقية لقد قابلت نايون، التي نادتني بابتسامة، ولو لوقت قصير جداً، لكنه وقت سعيد للغاية" ، وأضافت: "كان وقتاً سعيداً، أعتقد أنني عشت الحلم الذي دائماً ما أردت تحقيقه".


يشار إلى أن فريق إنتاج الفيلم الوثائقي "قابلتك"، قضى حوالي ثمانية أشهر بهدف تجسيم وجه وصوت نايون، والنجاح في تكوين مشهد مع والدتها في استوديو الواقع الافتراضي، واستخدم الفريق تقنية الواقع الافتراضي، مستفيداً من زيارة قامت بها الأم وابنتها ذات مرة في حديقة في العالم الحقيقي.


وحدث لم الشمل "الافتراضي" بين الأم وابنتها في هذه الحديقة، حيث استعان الفريق بتقنية "لاقط الحركة" من أجل تسجيل حركات طفلة ممثلة، لاستخدامها لاحقاً كنموذج نايلون في الواقع الافتراضي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة