وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية
وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية


وليد الملاح: شركاء النجاح سر تفوق أبطال مصر في المحافل الدولية

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 02:52 م

أعرب د. وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية عن سعادته البالغة لما حققه أبطال مصر خلال الفترة الماضية فى البطولات العالمية والإفريقية الماضية والتي حقق خلالها الأبطال الأوليمبيين المتعاقدين مع روابط نتائج متميزة.
وأضاف الملاح أن فوز شيماء أبو اليزيد بطلة مصر فى الكاراتية ببرونزية إفريقيا بعد ظروف الحمل والولادة أمر لا يتكرر كثيرا بالاضافة إلى تحقيق جيانا فاروق بطلة نفس اللعبة ذهبية البطولة الإفريقية وحصول على الصاوي على فضية نفس البطولة.
وأثنى رئيس شركة روابط على أبطال مصر فى المصارعة محمد إبراهيم كيشو وسمر حمزة بعد تألقهم في البطولة الإفريقية للمصارعة والتي اختتمت أمس وفاز الثنائي بميداليتين ذهبيتين.
وأكد أن محمد طاهر زيادة بطل مصر فى الفروسية هو الأخر حقق نتائج متميزة خلال الفترة الماضية وحصوله على العديد من الميداليات الذهبية فى المحافل الدولية لأول مرة تتحقق فى لعبة الفروسية.
وأشاد رئيس روابط أن شريف عثمان بطل مصر البارالمبى واصل تصدره على عرش اللعبة سواء عالميا أو إفريقيا بعدما نجح مؤخرا فى تحقيق الفوز بذهبية بطولة العالم التي اختتمت مؤخرا فى نيجيريا.
وقدم الملاح شكره لكل شركاء النجاح بداية من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية ورئيس اتحاد الفروسية  والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية والدكتور محمد الكردي مساعد الوزير و الدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير بالاضافة إلى قد مسئولو الرعاية في البنوك و المؤسسات المصرية التي قدمت كافة الإمكانيات المادية بجانب الدولة المصرية لدعم الأبطال في المعسكرات الخارجية و البطولات المختلفة.
ووجه رئيس روابط الشكر للدكتور محمد الدهراوى رئيس اتحاد الكاراتية والعميد عصام نواره رئيس الاتحاد المصري للمصارعة.
وأنثى الملاح على المجهود الكبير الذي يبذله كافة العاملين بشركة روابط من اجل تقديم كافة سبل الدعم لأبطال مصر مقدما شكره للجنة الطبية براوبط الرياضية بقيادة  للدكتور حسن كمال وأعضاء اللجنة الدكتور إيهاب أبو اليزيد استشاري التغذية والباطنة والدكتور محمد صفى الأخصائي النفسي.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة