الأعلى للإعلام
«الأعلى للإعلام» يوجه «لفت نظر» لـ 16 موقعاً إلكترونياً.. تعرف علي السبب
الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 04:07 م
قرر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام في اجتماعه اليوم توجيه عقوبة "لفت نظر" إلي 16 موقع إلكتروني وصفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبهم بعدم تكرار مخالفة قرارات المجلس والأكواد والمعايير المهنية بشأن نشر أخبار حول وقوع إصابات بفيروس كورونا في مصر علي غير الحقيقة، وأنذر المجلس بتوقيع العقوبات القانونية المقررة عند تكرار المخالفة.
كانت المواقع والصفحات المخالفة قد نشرت أخبارا كاذبة عن إكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا في طنطا، وهو ما نفته وزارة الصحة جملة وتفصيلا.
تضمن قرار المجلس منع بث أي أخبار إلا من خلال البيانات الرسمية لوزارة الصحة .
كما اعتمد المجلس خلال الاجتماع تنظيم الدورات التدريبية الخاصة برفع الاحترافية لأبناء المهنة والتي تبدأ اعتبارا من الشهر القادم.
كما ناقش المجلس تقريرا حول المخالفات المهنية باحدي القنوات وقرر استكمال مناقشة المخالفات خلال اجتماعه القادم .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة الاعتداء
هيئة الدواء تُصدر الجزء الخاص بأدوية علاج فيروس نقص المناعة من سجل الدواء المصري
زيادة المعاشات 15% تحظى بإشادات برلمانية وحزبية واسعة
نقابة الأطباء تؤكد تضامنها الكامل مع نقابة أطباء الأسنان والطبيبة المعتدى عليها
نائب: زيادة المعاشات 15% تعكس إلتزام الدولة بدعم الفئات الأولى بالرعاية
برلماني: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات رسالة طمأنة للمصريين
برلماني: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
كيف تستعد لامتحان اللغة العربية الاحد؟ .. خبير تربوي يكشف 12 قاعدة لضمان الدرجة النهائية







