محمد رمضان
محمد رمضان


فيديو| «الطيار الموقوف» يعلن عن تصعيد جديد ضد محمد رمضان

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 08:16 م

كشف الطيار المصري أشرف أبو اليسر، الذي تم إيقافه عن العمل مدى الحياة بعد واقعة فيديو كابينة الطائرة عن عزمه اتخاذ إجراء جديد ضد الفنان محمد رمضان.

 

وتعليقا له على ما حدث، قال الطيار أشرف أبو اليسر، في لقاء مع قناة "سكاي نيوز عربية": "كنت أتمنى أن يتواصل معي رمضان بعد الواقعة، ولا ينتظر 5 أشهر ثم يظهر مع الإعلامي عمرو أديب ليرد علي".

 

وأضاف: "حاولت التواصل معه أكثر من مرة لكنني فشلت، ثم التقيت مستشاره القانوني الذي وعدني بالتدخل في الموضوع".

 

وتابع: "رمضان قال في فيديو له إنني طلبت مبلغا ماليا كتعويض. لم أطلب ذلك"، مشيرا إلى أن "الخطوات المقبلة قانونية".

 

وأستطرد قائلا: "عن أي شيء سيعوضني هذا المبلغ؟ عن تاريخي في القوات الجوية، أم حياتي المهنية التي انتهت بالفصل لا بالتكريم".

 

وعن مسؤوليته السماح لرمضان بالدخول لقمرة القيادة وجلوسه على كرسي المساعد: أجاب: "أنا أتحمل المسؤولية، وقبلت بعقوبة إيقاف نهائي عن الطيران"، لافتا إلى أن الطائرة التي شهدت الواقعة خاصة، وبها 8 مقاعد ويرتادها "قامات عظيمة من رؤساء وملوك وأمراء، والجميع يطلب صور تذكارية بداخلها".


وأوضح: "لكن رمضان التقط فيديو للاستعراض، وأنا ظهرت فيه.. لم أسمح لأحد أن يجلس بداخل قمرة القيادة، رمضان استغل دخول مساعد الطيار الحمام، وقال سألتقط فيديو لابني".

 

وختم قائلا: "كنت أريد أن يتحدث إلي محمد رمضان، ونتفاهم سويا، لماذا انتظر 5 أشهر حتى يتحدث عن الواقعة. ما يحكم بيني وبينه الآن القضاء، أنا تضررت ضررا بالغا. ولا أتحدث عن تعويضات مادية. سألجأ للقضاء".

 

ومؤخرا ظهر الطيار أبو اليسر في مقطع مصور، قال فيه إن رمضان سبق أن وعده بالتدخل لحل مشكلته، وهو يحاول التواصل معه منذ أشهر دون جدوى.

 

وفي مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، قال رمضان إنه سيتواصل مع الطيار، وهو ما لم يحدث أيضا وفق رواية أبو اليسر.

 

ونشر رمضان، الأربعاء، مقطعا مصورا قال فيه وهو يرقد على سرير بمستشفى، فيما يبدو أنه مشهد تمثيلي، وقال إن "الطبيب الذي قام بتصويري تم إيقافه عن العمل".

 

وبحسب القناة، رفض محمد رمضان الظهور على الشاشة، ولكنه أكد أنه بهذا الفيديو لا يسخر من واقعة الطيار، لكنه يسخر من القرار الذي منع الكابتن أبو اليسر من مزاولة المهنة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة