عابد عزالرجال مع محرر بوابة أخبار اليوم
عابد عزالرجال مع محرر بوابة أخبار اليوم


خاص| رئيس هيئة البترول يوضح أهمية معرض «إيجبس ٢٠٢٠» في الدورة الحالية

عواد شكشك

الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 09:22 م

قال المهندس عابد عزالرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، إن معرض إيجبس ٢٠٢٠ تضاعف عدد المشاركين والحضور من المديرين التنفيذيين لشركات عالمية خلال الدورة الحالية بسبب الأهمية الكبيرة للمعرض بالشرق الأوسط ومكانة مصر الإقليمية، مشيرًا إلى أن الرؤساء التنفيذيين لشركات عالمية جاء من أجل تبادل الخبرات وفتح مجالات جديدة لهم بمصر نظرًا لبيئة الاستثمار الجيد.

وأضاف "عز الرجال" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، على هامش معرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2020" في دورته الرابعة والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مدار الفترة من 11- 13 فبراير الجاري تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، أن المعرض فرصة لعرض التعاون بين الشركات الخاصة والعامة والعالمية بالقطاعات المختلفة من خلال توقيع بعض الاتفاقيات خلال المؤتمروالمعرض، مما يؤكد نجاح المؤتمر كل عام ويرفع من مكانة مصر الدولية على الصعيد الدولي.

وأوضح أنه خلال فعاليات المؤتمر والمعرض سيوقع العديد من الاتفاقيات بقطاع البترول التي ستعود بالنفع على المواطن المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية افتتح أمس فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول "إيجبس 2020" في دورته الرابعة والذى يعقد تحت رعايته على مدار الفترة من 11-13 فبراير الجارى تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، وحضر الافتتاح المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والمهندس شريف إسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات القومية ولفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة