نشأت الديهي
نشأت الديهي


«الديهي»: معركة الدولة المصرية ضد الإرهاب والخارجين على القانون مستمرة

رضا خليل

الأربعاء، 12 فبراير 2020 - 10:22 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن قافلة الشهداء ممتدة، ومعركة الدولة المصرية ضد الإرهاب والخارجين على القانون، والخارجين على إجماع الوطن والدين مستمرة، والإرهاب بات ظاهرة دولية وليس محلية أو إقليمية.

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن وزارة الداخلية أعلنت استشهاد قائد اللواء 134 مشاة ميكانيكي التابع للفرقة 18 بالجيش الثاني المصري ومرافقه، في تفجير استهدف سيارته على الطريق الدولي بمنطقة التلول شرق مدينة بئر العبد شمال سيناء بالأمس، وهو الشهيد البطل العميد أركان حرب مصطفى عبيدو، ليسطر صفحة جديدة من صفحات التضحية، وقام آلاف المواطنين بتشييع جنازته ملفوف بعلم مصر في قريته القناطر بالجيزة.

وشدد، على رفض مصر تقبل العزاء في الشهداء إلا بعد النصر التام على الإرهابيين، معقبًا: "المعركة مستمرة، وهي معركة حق وبقاء وضمير، ما أعظم هذا الجيش وما أروع تضحياته".

وانتقد فضائية "الجزيرة" القطرية، لوصفهم استشهاد العميد مصطفى عبيده بالقتل، وقولها: "مقتل عميد في الجيش المصري ومرافقه بتفجير في شمال سيناء"، متسائلًا: "من أين علمت الجزيرة بهذا التفجير وبثت خبر عنه في لحظة وقوعه في فجاجة معهودة، الجزيرة تغني على ليلاها".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة