بعد طرح ألبوم سهران .. رسائل حب وتقدير لـ«الهضبة»
بعد طرح ألبوم سهران .. رسائل حب وتقدير لـ«الهضبة»


بعد طرح ألبوم سهران.. رسائل حب وتقدير لـ«الهضبة»

منةالله يوسف

الخميس، 13 فبراير 2020 - 11:42 ص

طرح الهضبة عمرو دياب ألبومه الجديد سهران، وبعد ساعات قليلة تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الفنانون يهنئون الهضبة ويوجهون له رسائل حب وتقدير لمجهوده واختياره المميز لأغانيه. 

أعربت الفنانة السورية كندة علوش، عن سعادتها على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، وقالت: «كلام رائع وحقيقي لانه قادر في هذا الزمن الصعب على نشر كم هائل من الإيجابية والحب، ولأنه مثال للإنسان الناجح المثابر الذي لم يفرح ويستسلم للنجاح بل حافظ على اجتهاد جبار كما لو أنه في البدايات، ولأنه متجدد ومدرك لعظمة البساطة فألحانه وأغانيه وحضوره واطلالاته مريحة وبسيطة». 


والتقط المذيع إبراهيم عيسى، أطراق الحديث قائلًا: «شكرا عمرو دياب فأنت الوحيد الذي يجمع ملايين الشباب علي حبك، شكرا عمرو دياب أنك تعطي درسا لنا ولهم في الإخلاص في العمل، شكرا عمرو دياب أنه رغم نجاحك الأسطوري لازلت تجتهد وتجدد وتضيف وتبدع وتتقن وتصمم علي استمرار النجاح وتعميقه واتساعه. شكرا عمرو دياب أنك تملأ حياتنا بهجة وحبا». 

واكتفي الفنان الكوميدي محمد هنيدي، بنشر مقطع له من فيلم «فول الصين العظيم» يبدو فيه مبتسمًا وسعيدًا، وعلق بهاشتاج بألبوم سهران. 


يذكر أن ألبوم سهران، جمع الهضبة مع ابنته جانا في أغنية "جميلة"، هذا الأمر حدث لأول مرة حيث شاركت "جانا" في الأغنية كمطربة وملحنة، حيث قامت بتلحينها بالمشاركة مع بلال سرور، وقام بكتابة الأغنية الشاعر شادي نور وتوزيع طارق مدكور، وغنت فيها ابنه عمرو مقطع باللغة الإنجليزية. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة