دورة الصقل للحكام القدامى واعتماد الجديد باتحاد الكاراتية التقليدي
دورة الصقل للحكام القدامى واعتماد الجديد باتحاد الكاراتية التقليدي


انطلاق دورة الصقل للحكام القدامى واعتماد الجديد باتحاد الكاراتية التقليدي

إبراهيم مدكور

الخميس، 13 فبراير 2020 - 03:42 م

انطلقت اليوم الخميس، دورة الصقل للحكام القدامى وتصنيف واعتمادالحكام الجدد بالاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي برئاسة المستشار رامي المكاوي، بمشاركة 46 حكما والتي تستمر لمدة 3 أيام من 13 فبراير الجاري وحتى يوم 15 من نفش الشهر.

وتقام دورة الصقل للحكام القدامى وتصنيف الحكام الجديد بالصالة الرياضية بدار الهيئة الهندسية وسط مشاركة كبيرة من الحكام التابعين للاتحاد المصري للكاراتية التقليدي.

واختار اتحاد الكاراتية التقليدي سنسي إبراهيم المصري مديرا للدورة، بينما يتولى سينسي عبدالله الشوني رئاسة لجنة الحكام بالدورة.

ويمتلك سنسي ابراهيم المصري خبرة كبيرة حيث يتولى منصب رئيس لجنة الشيهاي كاي بالاتحاد المصري للكاراتية التقليدي والحكم والخبير الدولي وحاصل مؤخرا على لقب افضل حكم في بطولة العالم بالبرازيل 2019.

ويتضمن جدول الدورة عدد من المحاضرات خلال الثلاثة ايام من التاسعة صباحا حتى الرابعة مساء، ويلقي فيها عدد من خبراء التحكيم وخبارء التغذية واصابات الملاعب محاضرات فيما يتعلق بكيفية اعدادا حكم ناجح وكذلك كيفية الوقاية من الاصابات والتغذية السليمة للاعبين والحكام، ومحاضرات فيما يتعلقق بالتدريب الرياضي.

وكشف اللواء جمال الطلحاوي المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتية التقليدي أن الاقبال من الحكام في اليوم الأول كان كبير جدا حيث شارك 46 حكام في التدريبات والمحاضرات، وسط حالة من التركيز على الجميع.

وشدد "الطحلاوي" على أن هناك هدف يقوم به الاتحاد وهو اعداد الحكام جيدا ومنحهم الخبرات من خلال هذه الدورة، سواء بالنسبة للحكام الجديد الذين سيتم تصنيفهم واعتمادهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة