عزيز الشافعي وعمو
عزيز الشافعي وعمو


عزيز الشافعي: سعيد بوجودي لأول مرة في ألبوم الهضبة

محمد طه

الخميس، 13 فبراير 2020 - 03:55 م

أعلن الملحن عزيز الشافعي سعادته بتواجده في الألبوم الجديد للهضبة عمرو دياب والذي طرحه أمس بعنوان "سهران"، واحتفلت به مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشر عزيز الشافعي صورة تجمعه بعمرو دياب أثناء كواليس تسجيل الألبوم، عبر صفحته بـ"فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله.. في منتهى السعادة إني موجود لأول مرة في ألبوم للهضبة، وسط كوكبة من الزملاء المبدعين وبهنيهم جميعا.. كلنا كفنانين مصريين فخورين بعمرو دياب وفنه تأثيره اللي عدى حدود الـmiddle east من زمان و مازال على قمة الفنانين العرب".

وتابع: "ربنا وفقني أكون عامل ٥ أغاني منهم اسم الألبوم وبحتفل معاكم وانتم الأصدقاء الغاليين والمحبين الداعمين باليوم المهم ده بالنسبة لي وبتمنى يعجبكم شغلي في ألبوم سهران لعمرو دياب 2020".

واشترك عزيز الشافعي في ألبوم عمرو دياب بحمسة أغاني هما: "سهران" كلمات تامر حسين وتوزيع طارق مدكور، و"زي ما انتي" من كلماته وألحانه وتوزيع نادر حمدي، و"بالضحكة دي كلماتي" من كلماته وألحانه وتوزيع أسامة الهندي، و"يوم تلات" كلمات تامر حسين وتوزيع أسامة الهندي، و"قدام مرايتها" كلمات تامر حسين وتوزيع طارق مدكور.

ويضم ألبوم «سهران» ١٤ أغنية جديدة طرحها عمرو دياب لأول مرة، وتعاون فيه الهضبة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

وينتظر الجمهور حفل عمرو دياب، يوم الجمعة 28 من فبراير المقبل، بقاعة المنارة في التجمع الخامس، للاحتفال بألبوم "سهران".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة