شباب شبلنجة بالقليوبية يجملون قريتهم بجهدهم الذاتية
شباب شبلنجة بالقليوبية يجملون قريتهم بجهدهم الذاتية


«فيها حاجة حلوة».. شباب «شبلنجة» بالقليوبية يجملون قريتهم بالجهود الذاتية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 13 فبراير 2020 - 04:38 م

لم ينتظروا دعم المحافظة، أو أن يأتي لهم مسئول فيعمل على حل مشاكلهم، بل سرعان ما قاموا بجهودهم الذاتية بالمشاركة والاتحاد "يدا واحدة"، للنهوض بالمظهر الحضاري وتجميل قريتهم الصغيرة.. أنهم شباب قرية شبلنجة التابعة لمدينة بنها، بمحافظة القليوبية.

دائما ما يسعي هؤلاء الشباب في تجميل الطرق، فتلك المرة استمرارا لما يبذله شباب كفر ابوزهرة التابعة للوحدة المحلية بشبلنجة من جهود مشكورة للنهوض بالمظهر العام وتجميل قريتهم، فقد قاموا اليوم، بدهان المطبات بطريق كفر أبو زهرة شبلنجة مركز بنها بعد رصفه من جانب الوحدة  تحت إشراف المهندس حمدى سلامة محمد رئيس مركز ومدينة بنها.

يذكر أن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قام بتفقد مدرسة السادات الثانوية بنات بقرية شبلنجة التابعة لمركز ومدينه بنها، وذلك للتأكد من انتظام العملية التعليمية والتأكيد على تطبيق قواعد السلامة الصحية، والاهتمام بالنظافة العامة.

رافق المحافظ جلال الجولة كل من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وحمدي سلامة رئيس مدينة بنها.

وحرص المحافظ على التأكد من سير واستقرار العملية التعليمية وتسلم الطالبات لكتب التيرم الثاني الدراسية، بالإضافة للانتهاء من تسليم أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، وإتباع الإرشادات الصحية التي تم الإعلان عنها من خلال الزائرة الصحية، إلى جانب الملصقات التي تم وضعها علي جدران المدرسة لذات الهدف، كانت مدارس المحافظة قد خصصت اليوم الأول من الإذاعات المدرسية لتوعية الطلاب بإجراءات النظافة العامة، والوقاية من فيروسات الشتاء في إطار خطة المحافظة للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة