أكبر حفل ستاند أب كوميدي بمناسبة «الفالانتين»
أكبر حفل ستاند أب كوميدي بمناسبة «الفالانتين»


عبر إنرجي..أكبر حفل ستاند أب كوميدي بمناسبة «الفالانتين»

محمد طه

الخميس، 13 فبراير 2020 - 05:48 م

قدم المذيع مروان يونس، حلقة خاصة من برنامج «بجدXالراديو»، بمناسبة عيد الحب على راديو إنرجي عبر تردد 92.1، بمشاركة عدد من البلوجرز المشهورين وبحضور جمهور حقيقي.


شارك يونس تقديم الحلقة التي وصفها بأنها "أكبر حفل ستاند أب كوميدي على الراديو"، مجموعة من مقدمي عروض الستاند أب كوميدي، وهم (خالد منصور، وليد التركي وفليمون صبحي، وروماريو أنطون، حسام إدريس، مينا ريشة، خالد الشوكي).

 

العروض الكوميدية والإفيهات التي قدمها الحاضرين تمحورت حول العلاقات العاطفية، والسخرية منها، حيث قدم وليد التركي فقرة كوميدية عن ما وصفه الارتباط العشوائي، واصفا نفسه بشخص يتملكه الفراغ العاطفي بعد الساعة 12 مساء، وارتبط بفتاة عبر فيسبوك، وعندما قابلها لأول مرة اكتشف أنها أطول منه كثيرا، وظل يتعرض لمواقف طريفة طوال تجواله معها في شوارع وسط القاهرة. 

 

كما سخر وليد التركي من علاقته بوالده الذي يحب الفنانة نادية الجندي، ويستمتع بمشاهدة، أفلامها، وهي تؤدي مشاهد الضرب والتعذيب في الأفلام. 

 

أما خالد منصور فكانت تجربته مع الارتباط، تتعلق بكونه دائما يتحمل نتائج العلاقات السابقة، ويرتبط بفتيان يحاولن تجنب السلبيات التي حدثت لهن سابقا معه، مثل عدم رغبتهن في الكلام أو الخروج. 

 

وقال خالد منصور، إنه ارتبط بفتاة في ثانوية عامة، وكلما شعر بالقلق أكدت له أنها بجانبه وستكمل معه الطريق، ثم اختفت فجأة وحينما حاول التواصل معاه قالتله "يابني احنا سيبنا بعض". 

 

وعبر مينا ريشه عن علاقته بالرومانسية من خلال تساؤلات المطربة أنغام الكثيرة في أغانيها، مثل "بتحبها ولا بتفكرك بيا"، و"هو انت ليه سبتها"، كما سخر من أغنية "أكتبلك تعهد" قائلا:"أنغام الوحيدة اللي كتبت بينها وبين حبيها تعهد في محكمة الأسرة". 

 

وتحدث روماريو أنطون عن الرومانسية غير الواقعية في الأفلام والمسلسلات التركية أو المصرية، مثل أحمد عز في فيلم "365 يوم سعادة" حينما قالت له دنيا سمير غانم إنها تحب وائل جسار، وفجأة ظهر لها في حفلة خاصة بها في اليوم الثاني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة