مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي
مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي


تراوري: الترجي جاهز بكامل قوته لمواجهة الزمالك

منتصر الرفاعي

الخميس، 13 فبراير 2020 - 07:20 م

أكد مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، أهمية مباراة فريقه التي ستقام مساء غدا أمام الزمالك المصري في مباراة السوبر الأفريقي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد بقاعة مؤتمرات نادي الغرافة.

وقال خلال المؤتمر: مواجهة الزمالك هامة جدا بالنسبة لنا، هى مباراة 90 دقيقة بلقب إفريقي هام جدا غائب عن الترجي منذ فترة طويلة، لذلك نحن جاهزون تماما لخوض المباراة بكامل قوتنا ورغبتنا الكبيرة في تحقيق الفوز، استعدادتنا للمباراة كما ينبغي لأنها أمام فريق محترم جدا وهو الزمالك المصري ونتمنى أن تكون مباراة ممتعة تتحلى بالروح الرياضية كما هي عادة مباريات القمة بين الأندية التونسية والمصرية .

وأضاف: نطمح كفريق وجمهور أن نفوز بهذا الكأس الغائب عنا منذ مدة طويلة .

وحول ماذا كان هناك غيابات بالفريق قال : لدينا غياب مؤكد وهو اللاعب شمس الدين بدران الذي تعرض لإصابة قبل المباراة الأخيرة في الدوري التونسي وبخلاف ذلك كل اللاعبين جاهزين وفي حالة فنية وبدنية جيدة.

وبسئواله عن مواجهة الزمالك ثلاث مرات في شهر قال: كل مباراة لها ظروف مختلفة ولها أهميتها، فمبارتي الذهاب والاياب مهمتان لأنهما يؤهلان إلى نصف نهائي دوري الأبطال، أما مباراة السوبر فهي هامة جدا لأنها مباراة بطولة نخوضها خطوة بخطوة.

وتطرق "تراوي" للحديث عن الحضور الجماهيري قائلا: الجماهير التونسية تدعمنا دائما، في كل مباراة لنا خارج أرضنا جماهيرنا موجوده بأعداد غفيرة وهذا ليس بغريب على جمهورنا، هذا شرف كبير لنا.

وحول ضغط المباريات قال: عشنا ضغط مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة كل 3 أيام مباراة وكل المباريات كبيرة، واجهنا فيتا كلوب وبعدها النجم وبعدها الافريقي مباريات على مستوى عالي لذلك نحاول نحافظ على بعض اللاعبين الأساسيين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة