ميار شريف
ميار شريف


ميار شريف تسقط في فردي بطولة زيد للتنس وتنجح في الزوجي

محمد عادل سالم

الخميس، 13 فبراير 2020 - 11:46 م

رسبت لاعبة منتخب مصر ميار شريف، في منافسات الفردي، ولحقت بباقي لاعباتنا وودعت منافسات بطولة زيد الدولية للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها 100 الف دولار والمقامة حاليا بمجمع ملاعب تنس زيد بمدينة 6 أكتوبر.


وخسرت ميار شريف في دور الستة عشر، أمام المصنفة الخامسة للبطولة اليابانية كورمي نارا بنتيجة 6/3 و6/3 بعد مباراة استغرقت ساعة و58 دقيقة  لتودع ميار بذلك منافسات الفردي بطولة زيد الدولية للتنس للسيدات .

بينما نجحت ميار شريف في منافسات الزوجي، وتأهلت مع زميلتها الهولندية ارنشا روس إلى المربع الذهبي بالبطولة ذاتها وذلك إثر التغلب على الثنائي الألمانى الصربي انا تسايا وديانا رادونوفيتش 7/6 و6/3 .

في الوقت نفسه، واصلت النجمات المصنفات مشوارهن بنجاح في البطولة حيث صعد الكبار إلى دور الثمانية وتفوقت المصنفة الأولى الهولندية ارانشا روس بالفوز على الإسبانية ديل المو 6/صفر و6/1 فى مباراة لم تستغرق سوى ساعة و9 دقائق .
وفازت المصنفة الثانية الإسبانية اليونا على اللاعبة الجورجية ايكاترينى 6/2 و6/4 والمصنفة الثالثة البلجيكية كاميلا ،على التشيكية ليندا 6/ صفر و7/5 والمصنفة الرابعة الأوكرانية ليزا سورينكو على الهولندية ليسلى 6/2 و6/2 والمصنفة السادسة الاسبانية لارا والمصنفة السابعة الايطالية مارتينا على الالمانية انا 6/ صفر و6/3 بينما مازالت مغامرة الروسية القادمة من الأدوار التمهيدية انستاسيا مستمرة بعد تغلبها على الكرواتية تريزا فى مباراة مارثونية استمرت ثلاث ساعات كاملة 6/1 و5/7 و7/5 لتصعد إلى دور الثمانية مع الكبار .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة