الجيزة تشارك الشباب تجميل الأسوار وكبائن التليفونات وغرف الكهرباء الجيزة تشارك الشباب تجميل الأسوار وكبائن التليفونات وغرف الكهرباء

الجيزة تشارك الشباب تجميل الأسوار وكبائن التليفونات وغرف الكهرباء

أحمد رجب الجمعة، 14 فبراير 2020 - 12:09 م

شاركت محافظة الجيزة فى فعاليه متميزة مع الشباب بحي جنوب الجيزة لاستغلال طاقات الشباب وتدعيم مشاركتهم المجتمعية في العمل الميداني وذلك من خلال رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة. 

أكد محافظ الجيزة أن الفعالية شملت مشاركة الشباب في تجميل وتلوين الأسوار وغرف الكهرباء وكبائن التليفونات المنتشرة بالعديد من الشوارع الرئيسية وذلك في خطوه لتجميل المظهر العام للطرق والمحاور . 

وأشار راشد انه تم تذليل كافة العقبات أمام الشباب لإنجاح الفعالية حيث تم البدء في تجميل سور شارع ربيع الجيزي وكبائن التليفونات والكهرباء الموجودة بواجهة الأسوار بالشارع وسيتم دهان ورسم السور من الجانب الأيمن لتتكامل الصورة الجمالية للمنطقة . 

أكد محافظ الجيزة علي دعم كافة الأنشطة والفعاليات الشبابية وخاصة التي تهدف إلي الارتقاء بالمجتمع وتجميل البيئة مشيرا إلى احتضان المحافظة العديد من الفعاليات الشبابية خلال المرحلة المقبلة لإدماجهم في العمل العام ومشاركتهم للأجهزة التنفيذية . 

ودعا محافظ الجيزة كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة احتضان الشباب وإدماجهم في العمل الميداني والاستماع الي مقترحاتهم خاصة المتعلقة بالتطوير والتجميل والاطلاع علي رؤيتهم وارائهم في المجهودات التي تنفذ علي أرض الواقع مؤكدا لهم أن الدولة ستنهض بأيدي شبابها . 

وأشار رئيس حي جنوب الجيزة أن الشباب لقوا دعما وتحفيزا كبيرا من قبل اللواء المحافظ مؤكدا علي تنفيذ الفعالية في العديد من الطرق الأخرى بنطاق الحي لتجميل الأسوار والبلدورات وغرف الكهرباء وصناديق القمامة . 

ومن جانبهم أشاد الشباب المشارك في الفعالية بمساندة و تشجيع محافظ الجيزة لهم وأهالي المنطقة ما جعلهم على أتم الاستعداد في المشاركة في أي فعالية مستقبلية لكي يظهر الحي بالمظهر الذي يليق بمكانة مصرنا الحبيبة.


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة