هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip

شاهد.. هاتف سامسونج القابل للطي «Galaxy Z Flip»  

وائل نبيل الجمعة، 14 فبراير 2020 - 05:43 م

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، مؤخرا، الستار عن أحدث أجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Flip، والذي يتميز يتصميمه الجريء والأنيق إلى جانب الميزات والخصائص المتقدمة التي تم تصميمها بدقة.

تم تصميم الهاتف باستخدام مادة زجاجية قابلة للطي هي الأولى من نوعها، مع شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة والتي تتحول عند طيها إلى جهاز أنيق وصغير الحجم يتناسب بشكل مريح مع راحة يد المستخدم، وشاشة هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي، من نوع Infinity Flex مع طبقة زجاجية رقيقة قابلة للطي (UTG) طورتها سامسونج.

وفي الوضع المرن للجهاز، عملت سامسونح عن كثب مع جوجل لتصميم الوضعية المرنة للجهاز، والتي توفر تجربة استخدام مخصصة لعامل الشكل الأمامي القابل للطي في هاتف Galaxy Z Flip، فعندما يكون الجهاز قائمًا بذاته، تنقسم الشاشة تلقائياً إلى شاشتين مقاس كل منها 4 بوصات ليتمكن المستخدم من عرض الصور أو المحتويات أو مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الشاشة بشكل سلس، والتحكم فيها في النصف السفلي، وقد وبات بإمكان المستخدمين الآن مشاهدة فيديوهات YouTube والتنقل بينها بسهولة من خلال تشعيل الفيديوهات في الجزء العلوي والبحث عن مقاطع فيديو أخرى، وقراءة الأوصاف وكتابة التعليقات في الأسفل.

كما يأتي هاتف Galaxy Z Flip مزوداً بمنظومة من التطبيقات والخصائص التي اشتهرت بها هواتف Galaxy، ويتميز الهاتف القابل للطي بمستوى عالٍ من الأداء وميزات متقدمة في الكاميرا وشاشة العرض والبطارية ومتسوى الحماية والأمان، بالإضافة إلى تطبيقات مثل Samsung Health  وخدمة  Samsung Pay ومنصة الحماية Samsung Knox. 

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الكاميرا متعددة الاستخدامات مع ميزة تسجيل فيديوهات بدقة4K ، وميزتي التركيز المباشر وتسجيل الفيديوهات بالحركة البطيئة جداً، كما يتميز هاتف Galaxy Z Flip بنظام بطارية مزدوج محسَّن الذي يخزن مزيداً من الطاقة دون أن يشغل مساحة أكبر مع ميزتي الشحن السلكي أو اللاسكلي السريع، هذا بالإضافة إلى ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً Wireless PowerShare .

وقال تيم روه، رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "ساهم إطلاق هاتف Galaxy Fold في إلهامنا لتطوير ابتكارات جديدة مصممة لإثراء حياة المستخدمين. ويمثل إطلاق جهاز  Galaxy Z Flip خطوة جديدة في إطار جهودنا المبذولة لتطوير فئة الأجهزة الذكية القابلة للطي من خلال توفير تصاميم جديدة وشاشة عرض جديدة والأهم من ذلك، مستوى جديد من تجربة الهاتف المحمول. وبفضل تصميمه الفريد وتجربة الاستخدام الفائقة، يعيد هاتف Galaxy Z Flip تعريف قدرات الأجهزة الذكية وما تقدمه للمستهلكين من ميزات ليتمكنوا من القيام بالمزيد من الأشياء التي يفضلونها."

وقد بدأت رحلة سامسونج في عالم الأجهزة الذكية القابلة للطي مع هاتف Galaxy Fold، ومع إطلاق هاتف Galaxy Z Flip تدشن الشركة عصراً جديداً من الابتكار في هذه الفئة المتميزة، وبصفته أول جهاز في سلسلة Z، يؤسس هاتف Galaxy Z Flip محفظة جديدة من الأجهزة المبتكرة لدى سامسونج.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة