كارتيرون
كارتيرون


«كارتيرون»: أهدي السوبر الإفريقي لجماهير الزمالك

محمد عادل سالم

الجمعة، 14 فبراير 2020 - 09:29 م

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك عن سعادته بالفوز على الترجي التونسى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج الأبيض بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه عقب إقصاء الترجي التونسي بالفوز بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب الغرافة القطرى.

وتابع كارتيرون فى تصريحاته عقب المباراة أنه فخور بالفوز على الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا في نسختين متتاليتين في الفترة الحالية.

وأضاف أن الترجي عاد للمباراة في بداية الشوط الثاني بعدما سجل التعادل بركلة جزاء وهو ما تسبب في ارتباك فريقه، قبل أن يستعيد الزمالك توازنه ويحقق الفوز بنتيجة كبيرة، مؤكدا أنه فخور بلاعبي فريقه وقدرتهم على تقديم عرض قوي أمام الترجي التونسي والتتويج باللقب، موجها الشكر لجميع اللاعبين.

وأضاف المدير الفني للزمالك، أنه يهدي الفوز لجماهير الفريق التي حرصت على مؤازرة الفريق في المباراة، قائلا: "ليس من السهل أن تفوز على الفائز على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين فالمباراة كانت صعبة ولكن وقفنا على أقدامنا بعد الارتباك النوعى الذى حدث بعد هدف الترجى وأعلم أن مصر كلها ستفرح اليوم، وعملنا بشكل كبير لتحقيق هذا الفوز بعدم ترك المساحات وإيقاف العرضيات وسعيد بروح اللاعبين وشراسة أدائهم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة